نم اختي الماسة :الله بدأ في آية النكاج بمثنى اي أن الأصل التعدد وذلك لا يتعارض البتة مع مابعدها ولا مع الآية الثانية بشأن العدل بين النساء
والعدل الذي لايستطيع المرؤ تحقيقه بين نسائه حتى ولو حرص ع هوالعدل بين زوجاته في المودة ,اي المحبة التي محلها القلب ...وهذا ليس مانعا ابدا من التعدد مالم يظهر ذلك لزوجاته الأخر..ومابظن في زوج بيحب ينكد على نفسه ليظهر امام ازوجاته مودته الزايدة لإحداهن
اما العدل فيما عداذلك من الأمور المادية من مبيت وكسوة ومسكن ونحو ذلك .فليس من الأمور المستحيلة أو الصعبة فإن لم يعدل الزوج بين نسائه فيها ,فهنا يمتنع عليه التعدد.
يبقى النتيجة هي: "نعم لتعدد الزوجات"
تقديري لشخصك الكريم