النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع:

مليار دولار لم تكن كافية كي تنجح فورد F-150 في امتحان الانبعاثات

الزوار من محركات البحث: 4 المشاهدات : 577 الردود: 2
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من المشرفين القدامى
    ALZOBADY
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: العراق / بابل
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 17,463 المواضيع: 1,770
    صوتيات: 8 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 16670
    مزاجي: مطعج :4:
    المهنة: كاسب
    أكلتي المفضلة: الفاصوليا + البرياني
    موبايلي: Iphon 7 plus
    مقالات المدونة: 1

    مليار دولار لم تكن كافية كي تنجح فورد F-150 في امتحان الانبعاثات

    مليار دولار لم تكن كافية كي تنجح فورد F-150 في امتحان الانبعاثات



    من الطبيعي أن يتخاذل أحدنا أمام مشروع مهم مثل مهمة دراسية أو ما شابه، و لكن من الصعب جداً تبرير ذلك إذا كانت قيمة المشروع هي نصف درجاتك في الصف. إن فورد هي في نفس القارب مع هذا التلميذ السيء ويعود ذلك إلى سببين أحدهما هو المماطلة والثاني أن إجراءات الانبعاثات قاسية على مركبات البيك اب. وذلك لأن 40٪ من شاحنات F-150 الصغيرة المطروحة للبيع حالياً، لا تفي بمتطلبات الانبعاثات لعام 2016. وبالنظر إلى أن الشاحنة تشكل نصف أرباح فورد في أمريكا الشمالية، فإن ذلك يعتبر صفقة ضخمة.

    إن ذلك هو خيبة أمل بالنسبة لشركة فورد، الذي أنفقت مليار دولار أميركي أي ما يعادل 3.75 مليار ريال سعودي على التعديل الأحدث للشاحنة الذي يقدم هيكل مصنوع من الألومنيوم لإنقاص وزنها، وليس هذا فحسب بل تم تزويد سيارات فورد F-150 بمحركات ايكوبوست أصغر التي تشجع على الاقتصاد في استهلاك الوقود.




    ولجعل الأمور أسوأ، فإن قوانين الانبعاثات على وشك أن تصبح كلها أكثر صرامة، وعلى الرغم من فترة الازدهار التي تعيشها فورد حالياً، إلا أنه هناك الكثير من التحديات التي تنتظرهم، إن طرازات F-150 الحالية التي لا تتوافق مع الأنظمة تزيد فقط ميلاً واحداً في الجالون و 15 غراماً من غاز ثاني أكسيد الكربون لكل ميل، إنه رقم ضئيل جداً، لكنه مع ذلك لا يزال فوق الحدود المطلوبة، إن حدود الانبعاثات سوف تتضاءل بحلول عام 2020، و هذا ما تسعى فورد للوصول إليه.

    بطبيعتها الشاحنات هي مركبات غير فعالة، فهي تتطلب محركات كبيرة التي تستطيع سحب مقطورات ثقيلة وهي غير فعالة ايروديناميكياً، لحل هذه المشكلة فإن فورد وغيرها من صانعي مركبات البيك اب قد يسعون نحو تقنيات السيارات لإنقاذ الشاحنات. وهذا يعني أن F-150 قد يكون لها قريباً مقدمة أمامية تشبه السيارة من أجل الكفاءة الايروديناميكية وبالإضافة مثلاً إلى التكنولوجيا التي تقوم بتشغيل وإطفاء المحرك، و تصغير المحركات بشدة لتصل إلى حجم 4 اسطوانات.

    أما بالنسبة للشاحنة الهجينة، فمن المتوقع أن نراها بحلول عام 2020 بعد أن تنفق فورد 1.2 مليار دولار أميركي أي ما يعادل 4.5 مليار ريال سعودي على إعادة تجهيز المصنع الذي سيقوم بتصنيع الشاحنة المتقدمة جداً، مع الصعوبات الناشئة والتكاليف التي يغطيها المستهلكين وشركات صناعة السيارات، فإن عصر الشاحنة الصغيرة صانعة الربح قد ينتهي.








  2. #2
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 21,099 المواضيع: 1,262
    صوتيات: 111 سوالف عراقية: 5
    التقييم: 15625
    مزاجي: معنديش مزاكَ
    المهنة: جنية اسنان
    أكلتي المفضلة: إلتهام المعرفة
    موبايلي: J7core
    مقالات المدونة: 1
    الف شكر غلاي

  3. #3
    من المشرفين القدامى
    ALZOBADY
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التميز عنواني مشاهدة المشاركة
    الف شكر غلاي
    ممتن لحظورك الدائم

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال