صفحة 4 من 7 الأولىالأولى ... 23 456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 63
الموضوع:

دعاء من محافظة السماوة .. تعمل في محل حلاقة للرجال !! - الصفحة 4

الزوار من محركات البحث: 170 المشاهدات : 3416 الردود: 62
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #31
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بين اوراق كُتُبٍ وقلب غيمه :)
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 11,177 المواضيع: 229
    التقييم: 6440
    مزاجي: غيمةة حُب على وشك المطر ~ 3/>
    المهنة: Student at U.O.N
    أكلتي المفضلة: دُموعّ،مطر،كُتب و بعض الحب
    موبايلي: Iphon 8 plas
    مقالات المدونة: 2
    هي دتكول هوايتها ،، وحابه تكسر هالشي بالمجتمع
    م گالت انها ميتانه من الجوع :/
    واعتقد محد يموت من الجوع حتى وان ضاقت بيه الحياه كلش كلش ،،

    لو تشتغل بحلاقه نسائيه احسن لها الفلوس بيه اكثر بدل ما ع راس ولد واحد 5 الاف ع راس البنت الواحده اقل تقدير 20 الف واضح :3
    استغفر الله بس .. من هذول اللي د يشوهون سمعه المجتمع و البيئه الدين بحجه التحرر ويخلون المجتمع يتجرأ اكثر ع المحرمات والسلبيات ،،


    ولو ميتانه جوع حسب ما بعضكم اعتقدوا ترا مؤسسات الدين الخيريه متواجده بكل مكان ولكل المراجع ،،
    اتحداها اذا تروح ل مكتب السيد السيستاني وتكلهم "ما عندي اكل ولا فلوس ولا ملابس" اذا م يعطونها واحتمال حتى راتب يسوولها :)



    الشغل انواع لازم واحد يقدر مجتمعه ودينه وسمعته ،، اكيد اهل منطقتها د يمدحون بسمعتها كلش زين
    وهي البنت اصلا اصلا عباره عن سمعه يعني لا شكل ولا شهاده ولا شي



    شكرا ل الطرح

  2. #32
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: May-2015
    الدولة: العراق
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 17,789 المواضيع: 132
    صوتيات: 9 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 18441
    مزاجي: الحمد لله على كل حال
    المهنة: Chemical
    أكلتي المفضلة: السمك
    موبايلي: note3
    آخر نشاط: 11/November/2024
    مقالات المدونة: 1
    ستكون عرضة للتحرش و خاصة من المراهقين
    الأفضل تبحث عن عمل آخر و تجعل من عملها هذا مؤقت حفاظا عليها من نفسها الأمارة بالسوء
    مستقبلا و حفاظا عليها من الطمع بها من قبل الذكور
    لأن الزبائن سيكونون منوعين أي شخص ممكن يدخل للمحل الجيد و الغير جيد ربما تتعرض لمشاكل و لا تستغربون إن وصلت للخطف و ما شابه ذلك و عندها الثمن سيكون غاليا
    طبعا شرحت الأسباب المنطقية لتوخي الحذر من عملها
    أما من الناحية الشرعية أكيد أكو إشكال
    شكرا لصاحب الموضوع

  3. #33
    miss nau nau
    ادام الله سماحتها.
    تاريخ التسجيل: December-2014
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 27,136 المواضيع: 1,747
    صوتيات: 39 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 18897
    مزاجي: مشمش
    مقالات المدونة: 8
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the investigator مشاهدة المشاركة
    واقعاً قريت ردود المشاركين ، هسة مو اذا أحجي رح يتهموني بالتعصب ومدري شنو ، يا خوية انتو جماعة تيار الحداثة وكسر التقاليد انتو اللي شلون تفكرون مو احنة ؟ هسة أوضحلكم ليش بس علكيفكم لتستعجلون :
    1. أسألكم (ليش ترمون كل سلبية براس الدين ودائماً ترون في الدين عائق في وجه التقدم وأنه سبب للقسوة وانعدام الانسانية) ؟ بينما في الحقيقة ما الدين الّا وسيلة لتنظيم الحياة وتشذيب تصرفات الانسان بل هو منبع الانسانية لكن الخلل في تصرفاتنا نحن لا بالدين نفسه .
    2. مو معنى أن الدين يحرم عمل معين أنه يحرم الكسب الحلال والعيش الشريف ، يعني الضرورة لا تجبرها على امتهان عمل منافي للدين لأن هناك الكثير من الأعمال الأخرى كالعمل في صالون حلاقة نسائي أو الخياطة أو غيرها ، فلماذا ترون أنَّ العمل المحرم شرعاً هو الوحيد ولا عمل آخر غيره ؟ وحقيقةً ما أدري ليش كلما نحاوركم بحرمة فعل منافي للشرع تردّون (أحسن مما يعمل مع منظمة ارهابية بشعار الدين مثل داعش) وكأنَّ داعش هو الدين لا مجموعة مرتدة كافرة خرجت عنه ؟ !!!
    3. هناك فهم خاطئ لمصطلح الحرية الشخصية : في أية دولة حتى المتقدمة منها تعني الحرية (الحق بالتصرف الذي ترغب به بشرط عدم مخالفته للنظام العام والقانون ولا التعدي على حقوق الآخرين) ، وواضح أنَّ هذا العمل رغم عدم تعدّيه على حقوق الآخرين الّا أنّه يصطدم بالنظام العام ، ومعلوم أنّ النظام العام لدينا في جزء منه مأخوذ من الاسلام الذي يحرّم على الشخص لمس جسم شخص من جنس آخر محلل عليه شرعاً ما لم يكن لضرورة علاجية (وإن كان حتى في الضرورة العلاجية ينبغي ارتداء كفوف) ، ولو سألنا أنفسنا عن السبب لوجدنا الجواب بسيط جداً منع اثارة الشهوة والغريزة .
    4. نعم لسنا نتدخل في شؤونها الشخصية لكننا نتحدث عن فعل منافي للنظام العام والشرع وهذا حق كل مواطن ، فمثلاً لو أنا رميت القاذورات في الشارع أمام داري لن أضر الآخرين لكنها تخالف النظام العام من وجهة تقبيح منظر جزء من الشارع وقد تجلب الجراثيم ، نفس الشيء البنت لم تضر غيرها لكنه ربما يقود مستقبلاً لإثارة غريزة الشباب ويدفعهم للتحرش بها .
    والسلام مسك الختام .
    جواب جميل.. لكن تعقيب على النقطة رقم 4 ...
    العيب في عقل الشاب وليس فيّ مهنة البنت... وجبّ عليكم تنظيف عقول شبابكم قبل إتهام البنت .. او أظهار بعض التلمحيات السيئة عليها.. والكلام هنا للعامة وليس لك حسن(:

    .

  4. #34
    حُلْمٌ ضائع
    تاريخ التسجيل: August-2014
    الدولة: بلد اللا قانون
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 16,925 المواضيع: 1,150
    صوتيات: 153 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 13288
    مزاجي: مُشَوَّش
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: لِبَن وتَمُر
    موبايلي: iPhone 15 Pro & Google Pixel 8
    آخر نشاط: منذ 2 يوم
    الاتصال:
    مقالات المدونة: 5
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة c̝̚ɑ͠t مشاهدة المشاركة
    جواب جميل.. لكن تعقيب على النقطة رقم 4 ...
    العيب في عقل الشاب وليس فيّ مهنة البنت... وجبّ عليكم تنظيف عقول شبابكم قبل إتهام البنت .. او أظهار بعض التلمحيات السيئة عليها.. والكلام هنا للعامة وليس لك حسن(:

    .
    حياكِ الله ، حسناً معكِ في ما تطرحين من وجوب تنظيف عقول الشباب ، لكن للأسف هذا مستحيل بالنسبة للإطلاق ، أي لا يمكننا ضمان أن كل الشباب ستتنظف عقولهم من الأفكار المنحرفة ، أضيفي الى ذلك وجود حديث النبي الأكرم (رحِمَ اللهُ امرئٍ جبَّ الغيبة عن نفسه) [جبَّ يعني أبعدَ] ، وتبقى المهنة محرمة لجهة لمسها جسم شخص محلل ، حتى لو افترضنا ارتدائها الكف ستبقى محذورة لأن (كل ما يقود الى الباطل فهو باطل) : على أساس هذه القاعدة الفقهية حرم المشروب غير المحتوي على الكحول (كالفقاع أي البيرة) لكونه مستقبلاً يقود الى الرغبة الجامحة غير المسيطر عليها في شرب الكحوليات كالخمر وهكذا .
    تحياتي وتقديري

  5. #35
    ....
    sajaya ruh
    تاريخ التسجيل: January-2014
    الدولة: #ـــالعراق
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 25,847 المواضيع: 643
    صوتيات: 40 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 41412
    مزاجي: يبحث عن وطن
    أكلتي المفضلة: لا شيء معين
    مقالات المدونة: 46
    هذا الامر مرفوض بلاسلام قبل المجتمع وهي بنت محجبه المفروض تكون عدها ثقافه دينيه مو كلشي تستهوي النفس لازم يتحقق
    وبالنسبه للحاجه فكثير من العمال يرضه بيها المجتمع الاسلامي مو بالضروره هذي الأعمال

    دمت بخير اخي

  6. #36
    ترك اثرا طيبا فينا..في ذمة الله2/2/2022
    He Is The One
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: أرض السواد
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 13,073 المواضيع: 433
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 12782
    مزاجي: أوقد شمعه للذكريات ..
    آخر نشاط: 24/October/2021
    مقالات المدونة: 12
    دائما كل نقاش ينتهى الى الدين والمجتمع والاعراف....
    يمعودين خلوها تشتغل لان هاى امنيتها... البعض يناقش حجابها والبعض يناقش اخلاق زبائنها
    والبعض يناقش جسمها ونوع حجابها والتحرش بها...
    اؤكد جازما.. وين ماتشتغل وفى اى مكان سوف تواجهها نفس المعضلات
    اذا المجتمع ينظر لها كوسيله تسليه وعوره وجسد مباح للتحرش الجماعى
    فعن اى دين نتحدث وعن اى اخلاق نتبناها اوووووو
    مودتى

  7. #37
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: August-2012
    الدولة: تحت اقدام امي
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 28,742 المواضيع: 2,975
    صوتيات: 7 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 11909
    آخر نشاط: 13/October/2024
    مقالات المدونة: 49
    الموضوع ما يحتاج فتاوى او فلسفة الداعين للحداثة ومساواة المرأه بالرجل
    البنية صرحت بحبها لهواية ممارسة الحلاقة للرجال !
    ومن خلال ملابسها نعرف ان الجزء العلوي لزيها اسلامي والاسفل علماني
    وماكو دافع لمزاولتها لهاي المهنة سوى حبها و نيتها لكسر القيود الخاصة بالاعراف الاجتماعية .
    اني ما لفت انتباهي بس المسكين الهلست شعره و شلعت جلد وجهه و هو يبتسم بالظاهر وبداخله يصرخ شورطني

  8. #38
    صديق جديد
    تاريخ التسجيل: April-2014
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 0 المواضيع: 2
    صوتيات: 8 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 8215
    آخر نشاط: 19/November/2017
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the investigator مشاهدة المشاركة
    واقعاً قريت ردود المشاركين ، هسة مو اذا أحجي رح يتهموني بالتعصب ومدري شنو ، يا خوية انتو جماعة تيار الحداثة وكسر التقاليد انتو اللي شلون تفكرون مو احنة ؟ هسة أوضحلكم ليش بس علكيفكم لتستعجلون :
    1. أسألكم (ليش ترمون كل سلبية براس الدين ودائماً ترون في الدين عائق في وجه التقدم وأنه سبب للقسوة وانعدام الانسانية) ؟ بينما في الحقيقة ما الدين الّا وسيلة لتنظيم الحياة وتشذيب تصرفات الانسان بل هو منبع الانسانية لكن الخلل في تصرفاتنا نحن لا بالدين نفسه .
    2. مو معنى أن الدين يحرم عمل معين أنه يحرم الكسب الحلال والعيش الشريف ، يعني الضرورة لا تجبرها على امتهان عمل منافي للدين لأن هناك الكثير من الأعمال الأخرى كالعمل في صالون حلاقة نسائي أو الخياطة أو غيرها ، فلماذا ترون أنَّ العمل المحرم شرعاً هو الوحيد ولا عمل آخر غيره ؟ وحقيقةً ما أدري ليش كلما نحاوركم بحرمة فعل منافي للشرع تردّون (أحسن مما يعمل مع منظمة ارهابية بشعار الدين مثل داعش) وكأنَّ داعش هو الدين لا مجموعة مرتدة كافرة خرجت عنه ؟ !!!
    3. هناك فهم خاطئ لمصطلح الحرية الشخصية : في أية دولة حتى المتقدمة منها تعني الحرية (الحق بالتصرف الذي ترغب به بشرط عدم مخالفته للنظام العام والقانون ولا التعدي على حقوق الآخرين) ، وواضح أنَّ هذا العمل رغم عدم تعدّيه على حقوق الآخرين الّا أنّه يصطدم بالنظام العام ، ومعلوم أنّ النظام العام لدينا في جزء منه مأخوذ من الاسلام الذي يحرّم على الشخص لمس جسم شخص من جنس آخر محلل عليه شرعاً ما لم يكن لضرورة علاجية (وإن كان حتى في الضرورة العلاجية ينبغي ارتداء كفوف) ، ولو سألنا أنفسنا عن السبب لوجدنا الجواب بسيط جداً منع اثارة الشهوة والغريزة .
    4. نعم لسنا نتدخل في شؤونها الشخصية لكننا نتحدث عن فعل منافي للنظام العام والشرع وهذا حق كل مواطن ، فمثلاً لو أنا رميت القاذورات في الشارع أمام داري لن أضر الآخرين لكنها تخالف النظام العام من وجهة تقبيح منظر جزء من الشارع وقد تجلب الجراثيم ، نفس الشيء البنت لم تضر غيرها لكنه ربما يقود مستقبلاً لإثارة غريزة الشباب ويدفعهم للتحرش بها .
    والسلام مسك الختام .



    أولاً :
    احنا م جبنا طاري الدين و مو احنا الي كلنا الي دتسويه دعاء يخالف الاسلام و بي اشكالات وي الدين !
    و اتمنى اصلاً م نذكر الدين بسس هذا العائق عد اغلب المعترضين ،
    ثانياً :
    ( مو معنى ان الدين يحرم عمل معين يعني يحرم الكسب الحلال و العيش الشريف ) جملة غريبة ، اساساً الدين يريد لنا العمل الشريف
    حسب الفيديو احنا م نعرف اظروفها و م نعرف اذا الصالونات النسائية قبلتها او لا ف ألتجت للرجالية حتى نحكم !

    و منو كال العمل بصالونات رجالية محرم شرعاً ؟

    لان العمل وي داعش هم خيار ، و بأسوء الاحوال العمل بصالون رجالي احسن من التجنيد الداعشي او السرقة او اي عمل مخّل بالاخلاق المتعارفة

    ثالثاً :
    اني حبيت بالبنية انها تحاول تقلل من التفكير الشهواني المرتبط بعقولنا من يتعلق الموضوع بالذكر و الانثى !
    على الرغم انو الكل افتهمه بطريقة معاكسة
    عموماً كلمن و تفكيره
    و اغلبية المعارضين جانوا علمود سالفة " اللمس الجسدي "
    فأذا جنا نعتبر هذا حرام و عيب اذاً عمل الطبيبة و المضمدة و الممرضة هم حرام و عيب لأن بي " لمس جسدي " همين

    لازم نبدل افكارنا و معتقداتنا الي تحاول تربط علاقة البنية و الولد بالشهوة !
    الحياة م توكف على هالسالفة


    احترامي
    التعديل الأخير تم بواسطة عضوية57049 ; 11/June/2016 الساعة 12:57 am السبب: سحكة خيالية-.-
    اخر مواضيعياني عضوة جديدة سعيدة بتواجدي هنااا

  9. #39
    حُلْمٌ ضائع
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آية آدم مشاهدة المشاركة
    أولاً :
    احنا م جبنا طاري الدين و مو احنا الي كلنا الي دتسويه دعاء يخالف الاسلام و بي اشكالات وي الدين !
    و اتمنى اصلاً م نذكر الدين بسس هذا العائق عد اغلب المعترضين ،
    ثانياً :
    ( مو معنى ان الدين يحرم عمل معين يعني يحرم الكسي الحلال و العيش الشريف ) جملة غريبة ، اساساً الدين يريد لنا العمل الشريف
    حسب الفيديو احنا م نعرف اظروفها و م نعرف اذا الصالونات النسائية قبلتها او لا ف ألتجت للرجالية حتى نحكم !

    و منو كال العمل بصالونات رجالية محرم شرعاً ؟

    لان العمل وي داعش هم خيار ، و بأسوء الاحوال العمل بصالون رجالي احسن من التجنيد الداعشي او السرقة او اي عمل مخّل بالاخلاق المتعارفة

    ثالثاً :
    اني حبيت بالبنية انها تحاول تقلل من التفكير الشهواني المرتبط بعقولنا من يتعلق الموضوع بالذكر و الانثى !
    على الرغم انو الكل افتهمه بطريقة معاكسة
    عموماً كلمن و تفكيره
    و اغلبية المعارضين جانوا علمود سالفة " اللمس الجسدي "
    فأذا جنا نعتبر هذا حرام و عيب اذاً عمل الطبيبة و المضمدة و الممرضة هم حرام و عيب لأن بي " لمس جسدي " همين

    لازم نبدل افكارنا و معتقداتنا الي تحاول تربط علاقة البنية و الولد بالشهوة !
    الحياة م توكف على هالسالفة


    احترامي
    أهلاً آية ، بس لتستعجلين هسة أوضح تساؤلاتكِ واعتراضاتكِ على كلامي :
    1. اعتراضكِ الأول : قلتِ ( أولاً :
    احنا م جبنا طاري الدين و مو احنا الي كلنا الي دتسويه دعاء يخالف الاسلام و بي اشكالات وي الدين !
    و اتمنى اصلاً م نذكر الدين بسس هذا العائق عد اغلب المعترضين ،)
    طيب نرد عليه أنَّ الدين هو الذي يحرم هذا العمل سواءً أنتِ التي قلتيه أم نحن : معلوم أن لمس الجسم الغريب حرام غير جائز شرعاً ، ولا حجة بانعدام عمل مماثل فالدين لا يحرم شيء ما لم يضع بديل مناسب له ، بعدين عبارة (أتمنى منجيب طاري الدين) هاي ما مقبولة ، اذا كنتِ فعلاً مسلمة مو ملحدة أو عَدَمية لازم تقيسين كل تصرفاتكِ وفق معايير الدين من غير تطرف ولا تشدد .

    2. الاعتراض الثاني : قلتِ ( ثانياً :
    ( مو معنى ان الدين يحرم عمل معين يعني يحرم الكسي الحلال و العيش الشريف ) جملة غريبة ، اساساً الدين يريد لنا العمل الشريف
    حسب الفيديو احنا م نعرف اظروفها و م نعرف اذا الصالونات النسائية قبلتها او لا ف ألتجت للرجالية حتى نحكم !

    و منو كال العمل بصالونات رجالية محرم شرعاً ؟

    لان العمل وي داعش هم خيار ، و بأسوء الاحوال العمل بصالون رجالي احسن من التجنيد الداعشي او السرقة او اي عمل مخّل بالاخلاق المتعارفة )
    نرد عليه أن الدين نعم يريد العمل الشريف لكن من غير المساس بسمعة الانسان ، يعني ممكن أنا
    أمتهن مهنة غير مجلبة للفاحشة لكن أكون آثم كما لو عملت رسام مكياج للنساء [الله يستر لتجيني عقوبة ههههههه] هنا لم أرتكب فاحشة ولم أتعدى على حقوق الناس لكني آثم لأني اطلعت على جسم امرأة محرم عليَّ الاطلاع عليها وساهمت في جعلها تتبرج ، أو عملت مطرب فهو حرام رغم أني لم أنتهك حق أحد لكن الغناء مجلب للشياطين فهو محرم ، أما عن قولكِ (التجنيد في داعش خيار) هي هاي مصيبتكم كلما نحاصركم بحجة تحاولون تلكون منفذ من خلالها وهذا دليل ضعف الإسناد وإسقاط اللحاظ (شتريدون أنطيكم اذا فسرتو معناها) المهم هذا جواب مرفوض منطقاً مو يعني حرمة العمل في صالون رجال ضرورة الذهاب الى داعش ، نعم من الناحية القانونية قد يكون هذا أفضل لكن شرعاً كلاهما إثم وإن كان إثم العمل مع داعش أشد بكثير جداً من عملها هذا ، ومنو اليثبت أنه لا يتعارض مع الأخلاق ؟ انطيني دليل ما دمتِ أنتِ المؤيدة والمدّعية بحليّته فالمطالبة تقع عليكِ [لأن البيّنة على المدّعي] وأنا لديَّ دليل يثبت حرمته لكونه يتمثل بلمس جسد غريب ودخول مكان غير مناسب للنساء أصلاً ، أما عن الفيديو فالحكم بالظاهر ما لم يقم دليل على غيره : ليش ما قالت (أنا محتاجة ومحد قبل يشغلني بصالون نساء أو معمل خياطة) ؟ ليش قالت (أريد كسر العادات واني أحب هاي المهنة) ؟ ثم لماذا لم تراجع مكاتب المرجعيات وتطلب منهم المعونة ؟ كل هذه أدلة تسقط ما في يديها .

    3. اعتراضكِ الثالث : قلتِ ( ثالثاً :
    اني حبيت بالبنية انها تحاول تقلل من التفكير الشهواني المرتبط بعقولنا من يتعلق الموضوع بالذكر و الانثى !
    على الرغم انو الكل افتهمه بطريقة معاكسة
    عموماً كلمن و تفكيره
    و اغلبية المعارضين جانوا علمود سالفة " اللمس الجسدي "
    فأذا جنا نعتبر هذا حرام و عيب اذاً عمل الطبيبة و المضمدة و الممرضة هم حرام و عيب لأن بي " لمس جسدي " همين

    لازم نبدل افكارنا و معتقداتنا الي تحاول تربط علاقة البنية و الولد بالشهوة !
    الحياة م توكف على هالسالفة )
    نجيب عنه : قضية تقليل التفكير الشهواني مستحيلة هاي غريزة مخلوقة بالانسان ، طيب أسألكِ (هل تقبلين أن أأتي وأمسك بيدكِ ؟) أريد جواب بصراحة لو سمحتِ ، أما قضية الممرضة والطبيبة فالمفضل أن يعالج الذكر ذكر وتعالج أنثى أنثى .. وإن كان جائز فلا بد أن يرتدي الطبيب أو الطبيبة كف منعاً للمس جسم المخالف لجنسه ، كما أنَّ الضرورة العلاجية تفرض ذلك خلافاً لعمل الحلاق الذي لا يعتبر ضرورياً إنما تحسينياً والحكم يختلف بين الاثنين ، ماكو شي اسمه كل واحد وتفكيره .. اذا احنة مسلمين فعلاً مو مجرد تسمية لازم نلتزم بالدين بشكل صحيح مو نتخذه أهواء ناخذ اليعجبنا ونترك الما يعجبنا ، قال الله "أتؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض" ، تغيير التفكير لا يكون بالثوابت إنما بالعلوم والمعارف النافعة وبالأمور المتغيرة وبالعادات اللي فعلاً تنافي الدين ونرجعها الى المسار الصحيح مو نجي نهدم قاعدة فقهية علمود مجرد رغبة لو هواية ، هذا يسموه عبث وفوضى .
    احترامي
    التعديل الأخير تم بواسطة د. حسن سعيد ; 11/June/2016 الساعة 1:36 am

  10. #40
    حُلْمٌ ضائع
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد البغدادي مشاهدة المشاركة
    الموضوع ما يحتاج فتاوى او فلسفة الداعين للحداثة ومساواة المرأه بالرجل
    البنية صرحت بحبها لهواية ممارسة الحلاقة للرجال !
    ومن خلال ملابسها نعرف ان الجزء العلوي لزيها اسلامي والاسفل علماني
    وماكو دافع لمزاولتها لهاي المهنة سوى حبها و نيتها لكسر القيود الخاصة بالاعراف الاجتماعية .
    اني ما لفت انتباهي بس المسكين الهلست شعره و شلعت جلد وجهه و هو يبتسم بالظاهر وبداخله يصرخ شورطني
    عاشت ايدك أخي الكريم جواب مختصر مفيد

صفحة 4 من 7 الأولىالأولى ... 23 456 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال