شيفروليه تهاجم فورد F-150 بإعلاناها الجديد

قامت شيفروليه بنشر فيديوهات إعلانية تقارن بين شاحنتهم السيلفيرادو والفورد F-150، خاصة بين السرير الخلفي من الصلب لشيفي وبين سرير الألومنيوم للفورد، وتظهر الفيديوهات نفس النتائج كل مرة، سرير السيلفيرادو يتحمل الصدمات بأريحية بينما سرير الفورد 150 يؤدي لثقوب عميقة عند الصدمات.
عقب 12 مقارنة في الفيديو، لم تُظهر السيلفيرادو غير كشوح وتجويفات خفيفة، بينما سرير الفورد F-150 أظهر ثقوبا واسعة في كل ضربة، وتؤكد شيفروليه أن الحملة الإعلانية لا تمثل هجوما على فورد أو على الألومنيوم بل فقط أرادت أن تظهر قوة وتنافسية سرير الصلب الخاص بها مقارنة بآخرين.
وقد استخدمت فورد جسدا من الألومنيوم بالكامل في شاحنتها الـ F-150 موديل 2015 ما أدى إلى تخفيف عميق للوزن، بينما تستخدم الشيفروليه حاليا أغطية ألومنيوم للمحركات على شاحنات البيك أب الخاصة بها وتشير إشاعات أن جنرال موتورز تنوي استخدام الألومنيوم بشكل كامل في أجساد الأجيال القادمة من شاحنات البيك أب لتخفيف الأوزان كذلك.
لم تأخذ فورد وقتا طويلا للرد على الإعلانات، مصدرة تصريحا بـ :”عندما تتفوق في مجالك لـ 39 عاما، يضطر منافسوك إلى مهاجمتك بمختلف الحركات التسويقية غير الصحيحة، حيث ان الحقيقة أن جسد وسرير الـ F-150 عالي القوة من الألومنيوم والمستخدم في التطبيقات العسكرية يعرض أفضل دمج ممكن بين القوة والتحمل والمقاومة للتآكل والسلامة وكفاءة الوقود، وقد صنعنا حوالي مليون شاحنة F-150 جديدة للآن ويستمر تفوقنا على منافسينا”.