بدأ تداول التحديث الجديد لتطبيق سناب شات، الذي حصلت فيه صفحة القصص على تصميم جديد، يهدف به مطوري التطبيق لتعزيز ورفع نسبة المشاهدات للمحتوى الخاص بالناشرين خلال الفترة القادمة.
يهدف تطبيق سناب شات إلى الحصول على عائدات إعلانية للتطبيق خلال الفترة القادمة، لذا بدأ مطوري التطبيق باختيار تصميم جديد يجذب المستخدمين إلى صفحة القصص في التطبيق مع مميزات اخرى.

ويمكن للناشر من خلال التصميم الجديد الذي يأتي لصفحة القصص في Snapchat، أن يرفق صور وعنوانين رئيسية للإعلان عن القصص الجديدة يومياً، أو القصص الحصرية المباشرة Live Stories، التي تكون في فعاليات أو أحداث عالمية ذات شعبية أو للمشاهير التي يمكن استكشافها في صفحة Discover أو في صفحة القصص في سناب شات.
هذا كما يتيح سناب شات الاشتراك في قناة الناشر لتظهر لك القصص الجديدة الغير مقروءة والتحديثات في صفحة القصص في سناب شات تلقائياً، على أن يستمر باقي الناشرين في الظهور في صفحة Discover في سناب شات.
ويعد هذا التحديث الجديد هو أحدث جهود تبذلها سناب شات لتدفع مستخدمي التطبيق لاستكشاف المحتوى بشكل أكبر، وهو السبب الرئيسي لرفض الشركة الإعلان عن عدد المشاهدات للناشرين التسعة عشر للمنصة في الولايات المتحدة، إلا أن التوقعات تشير إلى نسبة منخفضة جداً، إلا أن شركة سناب شات أشارت إلى 20 مليون مستخدم شهري عالمياً.
هذا ويشكل استخدام محتوى سناب شات في أغرض أخرى، ويرجع ذلك إلى الصيغة الافتراضية المستخدمة لمحتوى الفيديو، ومن ناحية أخرى سوف تدعم الاشتراكات في القنوات الخاصة بالناشرين معرفة مدى نجاح الناشر في جذب المستخدمين خلال الفترة القادمة، حيث يمكن للمستخدم الاشتراك عن طريق النقر المطول لتظهر نافذة للإختيار.
كما تدعم النسبة الأكبر في الاشتراك لدى الناشرين، المزيد من المستخدمين في تحديد أسرع للقناة التي يرغب المستخدم الاشتراك فيها، كما ستدعم سناب شات على تحديد القناة التي سيتم الإعلان من خلالها أيضاً، حيث تم تغيير التركيز من خدمات مدفوعة لإطهار الفيديو والصور من جديد، إلى التركيز على عائدات المادة الإعلانية.
هذا ومن المتوقع أن يعمل سناب شات خال الفترة القادمة على الإعلان عن أجهزة التلفاز في صفحات سناب شات، وقد أشارت التوقعات إلى أن القصص المتوقعة ستكون للقصص الحية المباشرة، أو paid photo إلى جانب فلاتر فيديوـ تدعم المحتوى ، هذا ومن المقرر أن يستمر Snapchat في تطوير المميزات للتطبيق بعد الإعلان مؤخراً عن مستخدمي التطبيق النشيطين يوميا، والذي ارتفع لتتخطى تويتر

منقول