الآن هذا هو جسر دوار!قام المهندسون الصينيون ببناء جزء من الجسر بوزن 17،000 طن في اتجاه 90 درجة عن الجسر الاصلي حتى لا تتأثر السكك الحديدية أسفله و يمكن أن تبقى مفتوحة للاستخدام , حيث ان الصين تعد موطنا لأكبر شبكة السكك الحديدية عالية السرعة في العالم , ... ثم تدويره بعد الانتهاء لربطه بباقي الجسر .
هذه الصور لجسر تم بنائه في الصين، من المفترض أن يمر جزء منه فوق خطوط قطار، وبدل من أن يعطل مهندسو المشروع طريق القطار طيلة فترة البناء، قاموا ببناء هذا الجزء موازي لخطوط القطار، وبعد أن انتهو من بنائه، قاموا بإدارته ٩٠ درجة على قاعدة مستديرة ليتصل بباقي الجسر
تزن هذه القطعة من الجسر ١٧ ألف طن، واستغرقت عملية وصلها بباقي الجسر ٩٠ دقيقة فقط، كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها هذه الطريقة لبناء جسر كبير، وقد تم استخدامها من قبل مرة واحدة في بناء جسر صغير وهو جسر كينجس جيت الذي يبلغ طوله ١٠٦ متر فقط.
استخدم المهندسون هذه الطريقة رغم صعوبة تنفيذها منعا لتعطيل حركة القطارات والتسبب في أي ضرر أو خسائر للمواطنين، قمة الإحسان والإبداع والإتقان
المصدر