صفحة 47 من 101 الأولىالأولى ... 374546 4748495797 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 461 إلى 470 من 1003
الموضوع:

صورة مَن هذه ؟ ((2)) - الصفحة 47

الزوار من محركات البحث: 406 المشاهدات : 33227 الردود: 1002
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #461
    إنتماءٌ ( أنتِ ماءْ )
    Warm haven
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: تائه
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,620 المواضيع: 75
    صوتيات: 6 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 12401
    آخر نشاط: منذ 4 يوم
    مقالات المدونة: 9
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الربيع مشاهدة المشاركة
    اضم صوتي لصوت شرفة القمر

    لم اجدها الا في الانستكرام وبدون تعريف
    ههه ماحلهه لعد شنو ثابرينه وتنزلون صور معقده .. دبروا روحكم :123:

  2. #462
    من أهل الدار
    امي سر سعادتي ♡
    تاريخ التسجيل: June-2014
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 11,768 المواضيع: 601
    التقييم: 5312
    مزاجي: متقلب
    مقالات المدونة: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الربيع مشاهدة المشاركة
    اضم صوتي لصوت شرفة القمر

    لم اجدها الا في الانستكرام وبدون تعريف
    نعم نعم

  3. #463
    من أهل الدار
    امي سر سعادتي ♡
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الربيع مشاهدة المشاركة
    صورة من هذه ؟؟

    اميلي فرح فنانه
    التعديل الأخير تم بواسطة نـرٍجٍـس آلُِـمـوُسـوُي ; 29/May/2016 الساعة 6:55 pm السبب: الياء والميم والميم والياء

  4. #464
    من اهل الدار
    شذى الربيع
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 54,573 المواضيع: 8,723
    صوتيات: 72 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 30559
    مزاجي: Optimistic
    موبايلي: Note 4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرفه القمر مشاهدة المشاركة

    اميلي فرح فنانه
    الفنانة التشكيلية الخزافة اميلي فرح
    احسنتِ



    الفنانة الخزافة إميلي فرح الشجرة/دمشق/ شادي نصير
    تعمل الفنانة الخزافة "إميلي فرح" على استنباط الماضي العريق لفن الخزف، وتطويعه ليحاكي العصر من خلال تفاصيل أعمالها الخزفية التي استعارة تفاصيلها ودلالاتها من أحياء دمشق وبواباتها وأشجارها، وحولتها برؤيته التبسيطية والاختزالية إلى عالم له منطوقه الخاص.

    هذا وتعتبر الفنانة "إميلي فرح" من أوائل الفنانين الذين عملوا على مادة الصلصال الطيني بثوا فيها إبداعهم، وحولوا منتجها إلى تحف فنية تجمع بين الحرفة والفن، وهكذا خلقوا عالماً جميلاً يحاكي فيه الإبداع المادة الأكثر شيوعاً في كل الأوساط.

    ومع أن الخزف كفن لم يأخذ حقه حتى الآن إلا أن الفنانة، وبعض الخزافين لا يزالون مصرين على إظهار ما تحمله هذه المادة من روح إبداعية جميلة والتصاق وثيق بالماضي واستمرار للمستقبل.

  5. #465
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 15,985 المواضيع: 146
    صوتيات: 20 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 13948
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حازم البغدادي
    مقالات المدونة: 15
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الربيع مشاهدة المشاركة
    1-
    حينما لا أكون سعيدة
    أمرُ كهواءٍ عالق بأنفاس
    كل العشاق الغائبين
    أستدرجهم بغواية لجهةٍ مجهولة
    لأنفضَ قلبي من ثقل الريح
    *
    حينما لا أكون سعيدة
    يكونُ قلبي غير
    صالح للحب
    *
    ربما علي أن أقتفي آثار
    دهشةً أُخرى
    لأضحكَ بضجر الحياة
    أو أن أمسح عن صدري
    ضحاياه بشمسٍ مهترئة
    *
    لا أريد أن تدمي قدمي
    بقشورٍ مخبأةٍ بين غُبار البلاد
    وحينما لا أكونُ سعيدة
    أريد أن أكسرَ
    ظلاً أشاحَ بوجهه
    في خطيئةٍ رطبة حينَ شَّاءَ الهوى
    2-
    كيف يمكن للشمس
    أن تحتفظَ بكَ حياً طازجاً داخل القلب
    للمطر في الخارج أن يبعثَ
    كل هذا الدفء !!
    *
    كيف يمكن أن أنسىَ
    ما أحمل في حقيبتي ولا أنسى ما أحمله في رأسي
    أن أدُونُ فكرة على كيسٍ من النايلون
    أو على كف اليد حين أتسلى بحبة زيتونة واحدة
    *
    أن أثنيُ رأسي كالأطفال حينَ
    أتابعُ أفلام الكرتون
    وأعيدَ صياغة قراراتٍ جديدة وأنا أرتدي قميصي الأزرق
    حينَ تدلى منه وجهكَ باكياً
    شقيةٌ أنا …!!
    حينَ أستعينُ بمشابكَ شَعري الملونة
    لأكسرَ عمودك الفقري
    ووجوه كُل النِساء اللاتي عَرفتهن قبلي .
    شقيةٌ حينَ أختبئ خلف ذاكرةٍ
    بألف معنى لا أشاركُ بها أحد
    وأخفي كل أطراف الحب الأول
    تحت مسامات الجلد
    أنطوي بينهم في أواخر الوحدة
    *
    كيف يمكن أن يَسكنني رجُلاً حتى العظم
    ينمو ببطءٍ على شحمةُ أذني
    وأن أستعيرَ مياهاً من عينيه أعتادُ عليها !!
    *
    أن يتمدد الألم بخدرٍ أسفل معدتي
    حينَ يجعلني الحُب أكثر إمتلاءاً بالحياة
    الحياة التي أسيرُ في ظلالها
    ثلاثون عاماً ومازال جبيني يمشي على الماء
    بخفة طائرٍ مغرد
    3-
    التقدمُ في السن أمرٌ غير مفرح أبداً
    ومع ذلكَ مازالَ وجهي جميلاً
    عينين عسليتين تجرُ بحلمها جِرارٌ مملوءةً بالحكايات
    لا أضعُ عدساتٍ لاصقة
    ولا حتى رموشٍ إصطناعية
    أزيدُ عن مترٍ وستونَ سنتيمتراً
    ومع كَعب حذاءٍ يجعلني أبدو أطول بكثير
    لستُ ماهرة بالنسيان
    ولا أحُب إلتقاط صور “السيلفي” وفي يدي زجاجة بيرة
    مازلتُ أشعر في كُل صباحات إكتوبر
    بوخزٍ في الذاكرة
    ومازال الحُب بكل مافيه من عُقد
    كافياً لمنحي السعادة
    ولروحي كُل التحرر ..
    ___________
    هيفين تمو شاعرة كردية سورية،
    شكرا لهذه الايقونة المعلقة على جدار العشق… الاعلام والانحياز والقدرات المادية تسحق كل تلك الفلتات… للاسف لا يعرفها الا القليل لان الكل متشبث بالاسود يليق بك وكانها صحف منشرة

  6. #466
    من أهل الدار
    من هذا المثابر والمصر والمقاتل

  7. #467
    إنتماءٌ ( أنتِ ماءْ )
    Warm haven
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حازم البغدادي مشاهدة المشاركة
    من هذا المثابر والمصر والمقاتل
    الشاعر المبدع حسن المرواني .. انا وليلى

  8. #468
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صبيح مشاهدة المشاركة
    الشاعر المبدع حسن المرواني .. انا وليلى
    اتذكر سنة ١٩٨٤جاءتني هذه القصيدة من قبل احد الاصدقاء ولم يعرف احد لمن هذه وكثر اللغط حولها واقتبسها ثلاث وادعوها لهم… قصة تلك القصيدة… هي كتلك القصائد التراجيدية من محاكاة الم سببه ضحل هو الفارق الطبقي حاول الدفاع عن قلبه ولم يفلح كررها وكانت النتيجة ان الاقوى هو من نال اما العشق فبقي كديدنه مطمور في خيلاء القلب كنصب تذكاري

  9. #469
    إنتماءٌ ( أنتِ ماءْ )
    Warm haven
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حازم البغدادي مشاهدة المشاركة
    اتذكر سنة ١٩٨٤جاءتني هذه القصيدة من قبل احد الاصدقاء ولم يعرف احد لمن هذه وكثر اللغط حولها واقتبسها ثلاث وادعوها لهم… قصة تلك القصيدة… هي كتلك القصائد التراجيدية من محاكاة الم سببه ضحل هو الفارق الطبقي حاول الدفاع عن قلبه ولم يفلح كررها وكانت النتيجة ان الاقوى هو من نال اما العشق فبقي كديدنه مطمور في خيلاء القلب كنصب تذكاري
    لابأس على الإنسان أن يعشق ماليس له .. ولابأس أيضاً أن يتفطر أمام مسرحٍ يضج بـ الجمهور . وسندس ،، ودمعها البارد
    الكثير من ادعوا بملكيتها .. ولكن عجزوا عن إكمالها لـ القيصر ،، حتى جاء ليكمل مانقص .. إبن الزغفرانية .. والحي الفقير

  10. #470
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صبيح مشاهدة المشاركة
    لابأس على الإنسان أن يعشق ماليس له .. ولابأس أيضاً أن يتفطر أمام مسرحٍ يضج بـ الجمهور . وسندس ،، ودمعها البارد
    الكثير من ادعوا بملكيتها .. ولكن عجزوا عن إكمالها لـ القيصر ،، حتى جاء ليكمل مانقص .. إبن الزغفرانية .. والحي الفقير
    لابد اذن من لعن الاثنين الانسان لانه انصاع للاستنكاف من الفقر والفقر نفسه لانه قَسْرٌ بلا مبرر

صفحة 47 من 101 الأولىالأولى ... 374546 4748495797 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال