في محاولةٍ لزيادة استخدام الشبكات الاجتماعية لقطاع الأعمال، بدأت شركة إنستقرام مؤخرًا في اختبار زر تفاعل جديد بين مستخدميها وبين الشركات، بحيث يسمح بالتواصُل المُباشر فيما بينهما. والآن، تبدأ الشركة في اختبار أداة إحصاءات جديدة؛ لتسمح للشركات بمعرفة الكثير من البيانات التي تهم أعمالهم، على غرار تلك الموجود على صفحات الفيسبوك.
انتشرت اللقطات الأولى لأداة إنستقرام الجديدة على شبكة الإنترنت، التي لا نعلم بعد متى ستقرر الشركة إطلاقها بشكلٍ رسمي. وفي الصور، نرى بعض الأشياء اللافتة، مثل القدرة على التحقق من بيانات المُتابِعينَ على إنستقرام، بحسب الجنس، والعمر، والمكان، وعدد مرات الاستخدام.
كما يمكن أيضًا مُراقبة كل منشور على إنستقرام ومعرفة الإحصائيات الخاصة به على حدةٍ، وكذلك معرفة عدد المستخدمين الذين فتحوا رابط الشركة الموجود في النبذةِ التعريفيَّة.
ميزة أخرى من شأنها أن تساعد الشركات على اختيارِ المحتوى، حيث تظهر لهم المنشورات الأكثر شعبية خلال الـفترة 7-30 من الأيام الماضية.
ومع ذلك، لا ندري هل ستقوم إنستقرام بإطلاق هذه الأداة بنفس الشكل الذي رأيناه في الصورِ المُسَرَّبة أم لا. تابعوا معنا.
المصدر
Later