الـMSN يتفوق على الـBBC في القيمة التسويقية
يتفوق ثلاثي فريق برشلونة الإسباني الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار، والأوروجواني لويس سواريز في القيمة التسويقية أمام ثلاثي فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو البرتغالي، والويلزي بيل، والفرنسي بنزيما.
ووفقاً لصحيفة الموندو ديبورتيفو فالقيمة التسويقية للثلاثي برشلونة قد زاد بنسبة كبيرة منذ شهر أكتوبر 2014، وحتى فبراير 2016، حيث أن ميسي قيمته التسويقية ثابتة منذ 2014، وحتى الآن بـ120 مليون يورو.
وبالنسبة لنيمار زاد بنسبة 30 مليون، حيث كان بـ70 مليون يورو في أكتوبر 2014، وأصبح بمبلغ 100 مليون يورو في 2016، كذلك الحال مع سواريز الذي كان بـ60 مليون يورو في أكتوبر 2014، وأصبح الآن 90 مليون يورو في 2016.
أما بالنسبة إلى ريال مدريد، فالقيمة التسويقية أقل حيث أن كريستيانو انخفض قيمته التسويقية عشر ملايين، حيث أنه كان بمبلغ 120 مليون يورو في 2014، وأصبح الآن بمبلغ 110 مليون يورو.
وبيل سعره ثابتاً بمبلغ 80 مليون يورو، أما بالنسبة إلى بنزيما فسعره قد ازداد حيث كان بمبلغ 45 مليون يورو في 2014، وأصبح بمبلغ 60 مليون يورو في 2016.
وبهذا فإن القيمة التسويقية الحالية للثلاثي الـMSN بلغت 310 مليون يورو، بينما بلغت القيمة التسويقية للـBBC تقريباً 250 مليون يورو.