سمعنا كثير عن قيس وليلى لكن ما نعرف القصة الحقيقة !!!!!!!!!!!!!!
هذه قصة قيس وليلى الحقيقه .... بالعراقي
في أول مره رأى قيس ليلى حبها حباً جنونياً لدرجة أنه حاول أن يرقمها عند الغدير.. !!!
وعندما رمى عليها الرقم غضبت ليلى وقالت له :كش عابت ياحقير ماعندك خوات؟؟
أهلك ماربوك صدك دايح ....الخ
لكن أحست ليلى أنها انجذبت له وحبته فرجعت لذات المكان تبحث عن الرقم ووجدته ..
فلم تصدق خبراً حتى نام أهلها فأعطت قيس مس كول ففز قيس لأنه يشعر أن كل من يتصل
عليه هو ليلى .. فاتصل على الفور فقال : ألووو
فسكتت ليلى برهه وقالت : ألووو قيس ؟
فقال بعد تهنيده قويه : يابعد روح قيس(طلع مغازلجي الاخ)
فقالت ليلى : كلام كثير اني واني ومن هاي السوالف
لم يصدق قيس هذه المكالمه ولم يسألها عن شئ انما جلس يردد عليها الكثير من الاشعار
حتى اقترب الفجر ... وقال لها قصيدته المشهوره ( اشهد ان البراقع يفتنني ... ) ,,
عندها فاجأته ليلى وقالت : قيس اريد بطاقه اسيا خطي راح ينتهي اريد افعله
فتغيرت ملامح قيس من هول الصدمه وقال في نفسه( بدت رحمة الله )
ابتسم قيس ابتسامه صفراء وقال لها : بس بطاقة اسيا؟؟ شركة الاتصالات كلها اجيبها الج عيوني (شكد لوكي وجذاب هو فلوس جكاير ماعنده )
قالت ليلى : شكرا لك ياحبيبي ,,, عندها قالت ليلى : أنا آسفه ياقيس سوف أنهي
المكالمه الآن لأن اهلي راح يكعدون للصلاة (ليش وين اكو صلاة بالجاهليه هاي شلك بيها مازن ؟؟) يله يصلون للصنم شكوبيها
قال قيس وكله حزن : أوكي باي يا أغلى إنسانه في الكره الأرضيه( شوف النفخ)
أستمرت العلاقه أيام وليالي وهم على هذا الحال مكالمات بالساعات يومياً دون ملل ولا كللفقال قيس : شنو يله احجي بسرعه ولج
وفي يوم من الأيام وأثناء حديث الرومانسيه بين الأثنين .. سكتت ليلى طويلاً
فقال قيس ليلى شكو صاير شي !!!
؟؟ قالت ليلى لا لا ماكو حبيبي .. ولم يطمئن قلب قيس
فقال : وربي ان هناك ماتخبأينه ... فانفجرت ليلى باكيه
فجن جنون المجنون قيس إلى أن هدأت فتمتمت بكلمات كانت كالسكاكين في قلب قيس
فقالت : قيس ؟
قال : لبيكِ يا عيون قيس والعشيرة كلها
قالت : أنا آسفه ياقيس لن استطيع محادثتك بعد اليوم لأن ضميري يؤنبني ويوبخني
قيس : : ماذا تقولين ياحبيبتي إذا تركتيني أقسم بالله أن أموت نفسي !!!
قالت ليلى :اسم الله عليك قيوسي حبي يومي كبل يومك
لاتحزن ياقيس فلدي حل آخر ....!!
فقالت ليلي : هااا اشو من هسه ولج اذا تزوجنا شراح تكولي
فقال قيس : هسه مو وكت العياره بله احجي شنو الحل احجي ولج راح اموت
قالت ليلى الحل : أن أعطيك إيميلي وتضيفني عندك بالمسنجر حتى نتقابل كل يوم
ونحجي ع مايك وكام
فقال قيس : اوكي اي ولج هاي خوش فكره يله اني هسه ابيع جم راس غنم واشتري لاب توب ومودم زينفقالت ليلي : لالا مودم شنو ميفتح كام بطيئ اشتري نانو احسن (طلعت خبره )
قال قيس : نعم انه احسن فعلا( بس هو ميعرف النانو اصلا واستحه يكول )وبعد ان اشترى قيس لاب توب وسحب خط انترنت بزنز ابو 100 دولار استمرت المحادثات على النت ايام وليالي , وذات يوم طلب قيس ان يرى ليلي في احد المطاعم وان يعزمها على العشاء
قالت ليلي : سوري حبيبي ما اكدر ماما متقبل اطلع وحدي
وبعد الحاح شديد وافقت ليلى وخرجا الى المطعم وفي طريق العوده اعترض طريقهم مجموعه من الشاب (الهتليه) وقامو بالتحرش بليلى ( ها ها شنو هاي احنه شبينه منعجب ) ومن هذا الكلام .
غضب قيس وسحب مسدس كلوك وقال ( اولا الكلب دايحين والاد الدايحين وضربهم طلقتين بالهوى ) فلتو كلهم بس واحد بقه صار شجاع وسحب سجينه وكال لقيس اخذها منك اليوم صعدت الغيره براس قيس وضربه طلقه كتله بمكانه
ليلى كامت تصرخ يبووووو عزا العزاج ليلى انفضحتي باوع قيس كالها هسه وكتها بت الكلب كوله من وراج كافي فضحتينا اجرلها تكسي وفلتها ، ولتمت الناس واجتي الشرطة اخذو قيس ونحكم قيس 15 سنه ..The End
وهذه احد الابوذيات التي كتبها قيس ليلى
انا الصياد صادتني شبكتك
دخليل الله شكثر حلوه شبكتك
ادك عليك مشغوله شبكتك
وجهازك ياحلو مغلق عليه
واجهش بالبكاء ثم قال:
جمال مو ملك واحد فلك بيك
وانت الكل فلك صاير فلك بيك
من اكضنك اريد العب فلك بيك
يهودي وكض فلسطيني بزويه ( شوف دقه الوصف)
-----
ثم ضرب كصته بيده حيلا (ضرب كصته بكل قوة) وقال نبذه من معلقته المشهوه بأسم (بويه نعيمه يانعيمه ها ها ها )
يالرايحة بليل لهلج حولي عنده الليله ... بعيد الدرب شيوصلج هاي المسافه طويله