اكيد واحد من الاف الادله القطعيه والمهم نعرف كيفية الصلاة ومانقصد بها فان وصلنا لحقيقة المقصد ادركنا بانه لايوجد فرق مطلقا
قد يكون ممكناً لكن سؤال ليش الآية القرآنية تقول (إنَّ اللهَ وملائكتهُ يصلّون على النبي يا أيها اللذين آمنوا صلّوا عليهِ وسلّموا تسليما) ؟ لازم نبحث بهذا المجال شوية بتعمّق حتى نعرف الجواب الدقيق تحياتي
سألنا مختلف مكاتب العلماء وكان الجواب تقريبا واحداً،،وهو يجوز استحباباً الإتيان بالصلاة على علي وعلى آل علي،،ولكن لاتوجد رواية تثبت ذلك،،ومن طرف ثاني لم ينفي العلماء الفقهاء الأحياء ولا الأموات نفي الإتيان بها استحباباً وليس وجوباً،،وقالوا ان اجر الثواب على الصلاة على محمد وآل محمد كبير بل أكبر من كل شيء،، الذين سألهم أهلي اليوم صباحا سيد أحمد الحسيني من بغداد(مكتب السيد الصدر) والشيخ أبو مرتضى (مكتب السيد كاظم الحسيني الحائري) (النجف) والسيد خضير المدني معتمد السيد السيستاني (مكتب كربلاء المقدسة) وكانوا نفس الجواب،، وهو جواز الإتيان بها استحبابا..