التحقق من الحساب عبر رسالة قصيرة SMS أو مكالمة هاتفية
ملاحظة لمستخدمي Google Apps: في محاولة لحماية المستخدمين ومكافحة إساءة استخدام أنظمتنا، نطلب أحيانًا من المشرفين إثبات هوياتهم عبر الرسائل القصيرة SMS أو عبر مكالمة هاتفية قبل أن يتمكنوا من إكمال بعض الإجراءات في لوحة التحكم. إذا واجهتك أي مشاكل، فانتقل إلى منتدى مساعدة Google Apps للمشرفين.
لماذا تطلب Google رقم هاتفك للتحقق من الحساب
في محاولة لحماية المستخدمين من إساءة الاستخدام، نطلب أحيانًا من المستخدمين إثبات أنهم ليسوا روبوتًا حتى يتمكنوا من إنشاء حسابات أو تسجيل الدخول إليها. إن الحصول على هذا التأكيد الإضافي عبر الهاتف يمثل وسيلة فعالة لمنع مرسلي المحتوى غير المرغوب فيه من إساءة استخدام أنظمتنا.
تكلفة الرسائل النصية أو المكالمات
تختلف تكلفة الرسائل النصية أو الصوتية تبعًا لبرنامج الخدمة وموفرها، لكنها على الأرجح ستكون الرسوم القياسية للرسائل النصية والمكالمات. اتصل بموفر خدمة الجوّال للحصول على تفاصيل.
تسليم الرسالة النصية بطيء
قد يتأخر تسليم الرسالة النصية إذا كنت تعيش في منطقة مزدحمة عامرة بالسكان أو إذا لم تكن هناك صيانة جيدة للبنية الأساسية لمشغّل شبكة الجوّال. وإذا انتظرت أكثر من بضع دقائق ولم تتلق رسالتنا النصية بعد، فجرِّب خيار المكالمة الصوتية.
"تم الوصول للحد الأقصى لعدد الحسابات"
إذا كنت ترى رسالة الخطأ "تم إنشاء الحد الأقصى لعدد الحسابات باستخدام رقم الهاتف هذا من قبل"، يجب استخدام رقم مختلف. في محاولة لحماية المستخدمين من إساءة الاستخدام، نضع حدًا معينًا لعدد الحسابات التي يمكن إنشاؤها من خلال رقم هاتف ما.