سيحظي أكثر من 120 متابع للدوري الإسباني في 25 دولة حول العالم بفرصة حضور بعض مباريات البطولة من المدرجات، فضلا عن لقاء لاعبيهم المفضلين، والقيام بزيارة المعالم السياحية داخل إسبانيا، والمشاركة في الاحتفالات الترفيهية بفضل مبادرة “تجربة الليجا”، التي كُشف عنها النقاب اليوم الجمعة.
أعلن كل من مدير التسويق والمبيعات والرعاية برابطة الدوري الإسباني للمحترفين، أدولفو بارا، ومدير مكتبها في الشرق الأوسط والمشروعات الدولية فرناندو سانس، عن تفاصيل المشروع الذي يسعى من خلاله القائمون على إدارة شئون الليجا الأخذ بزمام المبادرة والتي تبين أن مسابقة الدوري الإسباني “أكثر من مباراة تستمر لـ 90 دقيقة”، علي حد قول بارا.
وسيتولي المسؤولون الدوليون عن حقوق البث للدوري الإسباني عملية اختيار الفائزين من خلال إجراء المسابقات، والألعاب، والقرعة. ومن المزمع أن يسافر المشجعون الذي سيقع عليهم الاختيار إلي إسبانيا في توقيتات مختلفة وبالتزامن مع المباريات العشر التي سيشهدونها.
كما أكد فرناندو سانس أن تلك المبادرة حظيت “بترحيب هائل” وأن مشاركة الأندية كانت “إيجابية جدا”، كما أبدي سانس اللاعب السابق بنادي ريال مدريد أن تلك المبادرة ستكون خطوة إضافية لزيادة أهمية الدوري الإسباني على المستوى العالمي.
جدير بالذكر أن الرابطة قد أطلقت وسما “LigaBBVAEsperience×” علي مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلي إنشاء قسم خاص بهذا المشروع علي صفحتها الرسمية
www.laliga.es وبذلك سيتمكن المتابعون من مشاهدة الصور والتسجيلات الخاصة بالمشاركين والتعرف علي تجربتهم عن قرب.
ووفقا لما ذكرته الرابطة فإن هذا المشروع يؤكد علي أهمية وجود مشجعين للدوري الإسباني، وأن هذا الأمر يمثل جزءا من سياسة تدويل الكرة”، كما أضاف أن “كرة القدم الإسبانية يشاهدها ويتابعها الكثيرون من دول العالم بشغف”.
المصدر
www.super.ae