عَلَى الأرجح لَا شَيْءَ فِي هَذِهِ الْحَيَاةِ يُعِيدُ الْأَيَّام الْمَاضِيَةَ .
أَوْ حَتَّى يُعَطِّيَكَ مُهْلَةَ الْمُحَاوَلَةِ فِي ذَلِكَ .
يَبْدُو لِي أَنْ هَذَا الأمر مَحْكُومَاً بِ الْعَجُزِ ,.
ofline
عَلَى الأرجح لَا شَيْءَ فِي هَذِهِ الْحَيَاةِ يُعِيدُ الْأَيَّام الْمَاضِيَةَ .
أَوْ حَتَّى يُعَطِّيَكَ مُهْلَةَ الْمُحَاوَلَةِ فِي ذَلِكَ .
يَبْدُو لِي أَنْ هَذَا الأمر مَحْكُومَاً بِ الْعَجُزِ ,.
ofline
لكلٌ عينٌ وروحٌ ,مرت من هناٌ
مسائكمٌ رضا الخالقٌ ,ياسادهٌ
حِينَ تَفَقُّدِ الصُّدُقِ س تَفَقُّدِ الْحَبِّ تَدْريجِيَّا وَلَوْ بَعْدَ حِينَ ,. #
/
إنَ الضِّعْفَ الْبَشَرِيَّ هُوَ بداِيَّةُ الْبُؤْسِ .
إنَ الْعجزَ هُوَ المعاناة الْحَقِيقِيَّةَ .
الْعجزَ الَّذِي مِنْ خِلَالَه تَتَمَنَّى الشَّيْءُ وَلَا تَحَصُّلَ عَلَيه ,. #
/
دَائِمَا الَّذِي تَتَمَنَّى إهَتمَامٌه لَا يُبَالِي بِكَ ,. #
اِقْرَأْ فِي غَيْرَ خُضُوعِ وَفِكْرَ فِي غَيْرَ غَرُورِ وَأَقْتَنِعُ فِي غَيْرَ تَعَصُّبِ .
وَحِينَ تَكَوُّنَ لَكَ كَلِمَةَ - وَاجَهَ الدُّنْيا بِ كَلِمَتِكَ .
يُؤَجِلُ اللهَ أُمنِيَاتِنا . وَلَا يَنسَاها
غَدًا أَوْ بَعْدَ غَدٍ , يُمَارِسُ النَّاسُ سَيِّئَاتِكَ الَّتِي كَانُوا يَنْهَوْنَكَ عَنْهَا .
نَحْنُ جَميِعاََ مُتسَاوونْ فِي أنَنَا نَمْتَلِكُ 18 مِلْيُونَ خَلِيِّهُ عَقْلِيَّةَ .
كُلَّ مَا يُلْزِمُنَا هُوَ التَّوْجِيهُ ,. #
اللِّقَاءاتُ الأَوُلىَ تَنْطَبِعُ بِ الذّاكِرَةِ بِ طْريقَةً خَاصَّةَ , طَرِيقَةً غَامِضَةً أَغَلبَ الأحَيِان ,
وَمَهْمَا تَرَتَّبَتْ عَلَيهَا مِنْ نَتَائِجِ وَ مَهْمَا تَطَوَّرَتْ .
فَ إِنَّ شُيِّئَاً خَاصَاً يَبْقَى هُنَاكَ مُمْتَدَّا إِلَىَ مَا قَبْلَ الْمَعْرِفَةِ ,. #