صباحكم راحة..
.
.
امممم مافي أحد هنا من أهل أمل
لأجل نعزيهم مايصير كذا...
ولا نكتفي ب نيو وسام
عزيزي سام .. يحصل أن لا يصل المعنى للقارئ .. أمر طبيعي جداً ... ههههههه نشوف نشوف يجوز نيو يغير رأيه بعد إصرار القوم على أنها حبيبته هههههه
مساؤكِ بهجة زينب ... عليكِ إذن مراجعة أول صفحة هنا في هذا الموضوع .. ستجدين رابط النسخة الأولى .. اطلعي عليها و ستعرفين ما يجري ... أهلاً و سهلاً بكِ ... انضمي إلينا و ستدركين أن فرقاً حدث ... مودتي
بارك الله فيكِ عاشقة أبي الفضل ... مساؤكِ سعيد
نتوقف عن نشر أي نص الآن ريثما نستكمل الصورة .. انتظري إشعاري .. مساؤكِ سعيد سورين
بارك الله فيكِ
لا ريب أن التواصل مفيد ... لا بأس بذلك
أعلم جيداً أن بعض الأصدقاء لا يكتبون إلا بعد قراءة المشاركات كلها ... لكن البعض الآخر كما يبدو لا يفعل ... مؤكد كان ينبغي توحيد الرؤيا في حدود المعطيات هذه كي لا يقع النص في تناقضات تشبه تناقضات باب الحارة في جزئه الأخير ^_^ ... أشكرك على صراحتك و رأيك عزيزي أمير
لا طبعاً لا يمكن ترك الحبل على الغارب في هذه الأمور .. إنما تركت أمر تحديد التفاصيل لكم و كان يجب على اللاحق الانسجام لمعطيات السابق ممن كتب قبله .... لا عليكِ حصل خير رحيق ... شكراً لكِ
كان الله في عونكِ بريق
[QUOTE=تفاصيل;4412852]و الله كنتُ أعتقد بمجازية التعبير .. لكن أردتُ أن أوصل فكرة مفادها أن مثل هذا المجاز سيوقع القارئ في إرباك ... النص القصصي له خصوصياته و اختلافه عن النص الشعري .. في القصة نحن مطالبون بشيء يدعى ( مناطق الوضوح ) و إلا سيقع المتلقي في حيرة و اضطراب و إرباك ... شكراً لكِ تفاصيل .. ممتن
حسناً حسناً ... سأجيبكِ باختصار شديد بريق : و ما أدرانا نحن ؟!!!! الآن علمنا بكل هذا .. أي خارج النص ... كان لا بد أن يتضح كل هذا في النص لا خارجه .. لأن القارئ لا يعلم بما في سريرة الكاتب ..... عموماً كان نصكِ مضغوطاً بالتفاصيل و كان الأجرأ في عنصر الحدث .. هذا يحسب لكِ ... شكراً لكِ بريق
هلووو