النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع:

استمارة تقيم تلاميذ الثالث الابتدائي لمادة اللغة الانكليزية 2016 English for Iraq

الزوار من محركات البحث: 2919 المشاهدات : 10173 الردود: 2
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 41,774 المواضيع: 12,025
    صوتيات: 136 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 23261
    آخر نشاط: 12/October/2024

    استمارة تقيم تلاميذ الثالث الابتدائي لمادة اللغة الانكليزية 2016 English for Iraq

    استمارة تقيم تلاميذ الثالث الابتدائي لمادة اللغة الانكليزية English for Iraq
    استمارة تقيم تلاميذ الثالث الابتدائي
    لمادة اللغة الانكليزية
    English for Iraq









    المعلن عنها من قبل
    (( شعبة مناهج اللغة الانكليزية الوزارية))



    طريقة التقيم والتفاصيل ..



    Listening (2 M.)
    check the following points:

    a.Ability to concentrate on what is being heard.
    b Ability to carry out TPR tasks
    لمزيد من التفاصل حول مهارة الاصغاء راجع صفحة 14 من كتاب المعلم.




    2.Speaking (2 M.)
    check the following points:

    a.Ability to name people, colours, numbers and objects.
    b.Ability to respond to questions.
    c.Ability to initiate short conversations.
    d.Pronunciation.
    لمزيد من التفاصل حول مهارة التكلم راجع صفحة 16-19 من كتاب المعلم.


    3.Reading (2 M.)
    check the following points:

    a.Ability to recognize words and short phrases.
    b.Ability to read and understand written words and short descriptions.
    لمزيد من التفاصل حول مهارة التكلم راجع صفحة 20-25 من كتاب المعلم.



    4. Writing (2 M.)
    check the following points:

    a. Motor skill development.
    b. Ability to write words and short phrases
    لمزيد من التفاصل حول مهارة التكلم راجع صفحة 25-27 من كتاب المعلم.



    5. Participation (2 M.)
    يقوم المعلم بملاحظة مدى مشاركة التلميذ بأنشطة الدرس و اهتمامه بالواجب البيتي و عمله ضمن المجموعة أو الانشطة الثنائية او
    قيامه بأعداد بعض الوسائل.


    ملاحظة:
    • ليس للضرورة استخدام الدرجات في عملية التقويم حيث يمكن استخدام التقويم اللفظي او الالوان او الزهور او الحروف الابجدية او غيرها من الاساليب.


    • تخصص صفحة لكل تلميذ في سجل خاص يحتفظ به المعلم لمتابعة مدى التقدم الذي يحققه التلميذ حسب هذا التقييم.
    لمزيد من التفاصيل حول التقييم المستمر ، يمكن مراجعة صفحة 13 – 15 من كراس المشاركين (المتدربين) للصف الثالث الابتدائي.
    الاستمارة انقر هنااااااااااا نوع الملف pdf





    استمارتين في ورقة واحد ...انقر هنااااا نوع الملف pdf










    صورة توضيحية للاستمارتين في ورقة واحدةا
    http://i.solidfiles.net/0d7925473e.jpg

  2. #2
    مِلح الناصرية
    تاريخ التسجيل: February-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 17,959 المواضيع: 311
    صوتيات: 6 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 11139
    مقالات المدونة: 79
    شكراً للموضوع

  3. #3
    من المشرفين القدامى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء الصافي مشاهدة المشاركة
    شكراً للموضوع
    نورت الموضوع سيدنا

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال