يا اخي الكريم ،سطحية الموضوع من وجهة نظرك فقط هنا كما هو واضح من تعليقاتك ، العزيزة نور سالت سؤال ، كل اجاب حسب تجربته وحياته و وجهة نظره ، بما فيهم انت ، و كذلك انا ، و هذا اصل النقاش هنا هو الرأي و الرأي الاخر المختلف فانت تجيب رايك هنا و ليس رأيي ، لان استخدام رأيي الذي كان تعليقا على رايك لنفي صحة نشر الموضوع و كذلك اقتراح المتابعة فقط هو نوع من السرد الساخر هنا ! و لا و اسفة جدا ، لا اعاني و الحمد لله من الارتباك و في الفهم او الاختلاف الكبير ، الحب شعور صافي نقي عذري رحماني عميق يسبر الجوهر و تلقائي و لا يعرف اسباب يتوج بالزواج ، هذا رأيي لذلك علقت في الموضوع الاول و موضوعي هذا رد على تعليقات لا توافق رأيي من ضمنها تعليقك انت ، هذه هي الخلاصة
اما هذا هو الواقع..والخ ، هذا هو الواقع من وجهة نظرك المتبنية لمبدأ التعميم و هو خاطىء و مرفوض لان لو كان هذا هو الواقع لما وجد ما يخالفه من آراء و ينفي عنه الصحة من تجارب لآخرين فارجو ان تكون واسع الأفق اكثر و تدرك ان رأيك ليس بالضرورة يعكس الواقع و انما واقع تجربتك فقط و حياتك و الحياة أوسع من ان تُحشر ضمن مبدأ التعميم الضيق و تدرك ضرورة تقبل الرأي الاخر المصحح لخطأ تصورك بنفس رحابة تقبل انك قد تكون مخطئ و يجب لآرائك من وقفة و مراجعة و اعتقد اني اجبت في موضوعي عن هذا فبدل ان تتقبل الواقع الخاطئ حاول تغيره الى الصواب و ان ظهر كلامي عن التفكير الضحل كانتقاد او لوم او اطلاق حكم على احد معتنقي ذاك التفكير فاسفة جدا و لهم و لك خالص و شديد اعتذاري فالله اعلم بعباده و هو الغفور الرحيم و الهادي لنا اجمعين و لكن لا يعني هذا بان لا تتم الاشارة الى خطأ ذاك التفكير و المنطق الذي اوضحته في تعليقك
و انت لا ترى ازدواجية فيمن يتحرى الشريعة الاسلامية عند اختيار الزوجة و ينساها اذا لم يرد الزواج و انما و العياذ بالله العلاقات فقط ! ليس هنالك ازدواجية في شخصية هذا الانسان من وجهة نظرك ؟!
عموما علاقة الازدواجية هنا انها كانت ضمن ردي على تعليقك فرجاءا اقرأ ما كتبت بعين القارئ و ليس بعينك انت فتعليقك عكس الازدواجية في المنطق و التفكير بشكل او باخر
لك بالمثل و زيادة لدعائك الختامي الذي اشكرك عليه جداً فجزاك الله كل الخير و بوركت دوما و امتناني للمرور و التفاعل و بالتوفيق لك دائما اخي الكريم