زهرة كما الزهرة لا تتعبك الا مع العناوين التي تختارها ههههههههههه هي بسيطة في حقيقتها لكني لا افهم بعد لما تجنح الى العناوين الثقيلة مصطلحياتيا ( حتى هذا الاخير عليه اختلاف هههههه ) وانا اقصد بكلامي غير هذا النص
حسنا ... العناوين في مقطوعتها تغني عن استخراج الدلالات فهي قد صرحت بها سلفا
فبدأت بأيقونة الصمت في حضرة الحب الاول تدل عليه ( أبجدية عشق ، بيضاء بكر ، غيبوبة صمت) ... وعند ايقونة المتيم يعود صمت العاشق ليطرق باب الألم به و يعترف أنه ... أيقونة القدر من تفعل و هناك يبرز أمل يجابه الألم الاول ( فرشاة ، ألوان، رسام ـ أنت ) ... أيقونة الماء تحاول العودة الى التعقل ... تناقض و صراع بين الجمال والتيه في قلب عاشق ( صافي باهت ، تهمس بصمت ) ... واخر ايقونة كانت بمثابة القول الفصل ... مرفأ السفينة بعد ليلة عاصفة هوجاء .... تفويض الامر كله لله .. التوكل المريح .. ( ارتضيتها شهادة ، عفيف ، سألقى الله ) كل الصفاء يفعله الايمان ........
محاولتي تقمص شخصية زهرة ساحكم عليها بنفسي بالفشل ههههههههه لاعترف انني ربما استعجلت العودة وخطايا غير ثابة هنا ......
سأتقمص جنونا لا مباليا ههههههه علي اكتب شيئا
عدالة
ذات شتاء متجهم
لتخدع رسائل العشق المجنحة
ستلعب دور تلك المغرورة المتعجرفة
جلست تماطل زهرة
بيضاء برية ندية
انتصرت
وكسبت خيبة
اعرف ما ستقوله ههه كان استنطاق للصورة لكن على طريقة زهرة
تقمصت أسلوبها بالفعل و بدرجة كبيرة ... لكن لغتكِ كانت تتسرب من بين الجمل ... روحها ؟ امممم ليس بتلك الدرجة الواضحة ... عموماً هذا النص يمنحكِ بطاقة العبور للواجب الذي يليه .. ليديا هههههه لماذا لا تكفين عن المشاغبة ؟!! هااا ...
تقمصت أسلوبها بالفعل و بدرجة كبيرة ... لكن لغتكِ كانت تتسرب من بين الجمل ... روحها ؟ امممم ليس بتلك الدرجة الواضحة ... عموماً هذا النص يمنحكِ بطاقة العبور للواجب الذي يليه .. ليديا هههههه لماذا لا تكفين عن المشاغبة ؟!! هااا ...