بعد7 سنوات من النجاح والأرباح المتواصلة وفي سعي وكالة الدعاية والإعلان “بروكيتا زينيك \ bruketa zinic” أن توصل للناس والمساهمين الشعار التجاري وهو “بالقلب وبكل دفئ وبالوصفات الجيدة” لشركة “بودرافكا \ podravka” الكرواتية المتخصصة في تصنيع الأغذية والمنكهات الأساسية التي تستخدم في العديد من الوصفات المستخدمة في تحضير الأطعمة, قامت وكالة الدعاية والإعلان بإبتكار غريب وفريد من نوعه حيث قامت بتصميم كتاب يحتوي على عدد من الوصفات بطريقة مبتكرة, حيث يحتوي الكتاب على جزئين الأول يحتوي على أرقام ومعلومات حسابات الشركة موجه للمساهمين فيها أما الجزء الآخر فهو كتيب صغير يحتوي على عدد من الوصفات “الجيدة” التي يمكن لمتلقي الكتاب تحضيرها من المواد الغذائية التي تنتجها الشركة.
لكي تتمكن من قراءة الكتاب ولتطبخ بمواد شركة بودرافكا يجب أن تكون طباخا ماهرا ولهذا السبب تكون الوصفات مخفية, فالكتاب الصغير مطبوع بحبر حراري مخفي ولقرائته, يجب أن تغطي الكتاب الصغير بالألمونيوم وأن تطبخه بدرجة حرارة 100 درجة مئوية لمدة 25 دقيقة, فإذا لم تكن دقيقا, إذا أنت لست طباخا ماهرا وسيحترق الكتاب, أما إذا اتبعت التعليمات بدقة فستظهر لك الوصفات المخفية, عندها تستحق أن تتعرف على هذه الوصفات “اللذيذة”.بالفعل, قد تكون الفنون أحيانا ضربا من الجنون!!