السلام عليكم
الرجاء منو فاهم رياضيات الفصل الثاني ثالث متوسط مفاهمه وماعندي احد يفهمني وبعد نص ساعه اروح للمدرسه حبابين الفاهم يشرحي موضوع الاعداد الصحيحه ولو بس التمارين والمشكله الاكبر اليوتوب ميفتح فيديوهات
السلام عليكم
الرجاء منو فاهم رياضيات الفصل الثاني ثالث متوسط مفاهمه وماعندي احد يفهمني وبعد نص ساعه اروح للمدرسه حبابين الفاهم يشرحي موضوع الاعداد الصحيحه ولو بس التمارين والمشكله الاكبر اليوتوب ميفتح فيديوهات
الاعداد الصحيحة سهلة شتردين حبي
جد مقدارجذر48ناقص جذر25تحت الجذرو3يمهه ناقص 12تحت الجذرو2 يمهه؟؟؟ارجاء فهميني
يمهة !!!!!!!!!!!!!!
حاولي التقاط صورة للسؤال
خل نفهم هاي الـ يمهة شني ؟
صوره للسؤال ونشوف
يمهة يعني بصفها ...هذا قصدها...اني طبعا ناسية فحلوها انتوا و بالتوفيق مقدما للجميع
هذا الجواب ولو متأخر بس هسة يلا دخلت للمنتدى وع العموم اي شي تحتاجون بالرياضيات اني حاضر لان هو اختصاصي
السلام عليكم ..
الكل يعلم أن المفاهيم والرموز الرياضية هي مفاهيم دقيقة ولابد من مراعاتها مهما كانت بسيطة
وان تعبير مثل ( يمهة ) .. مشكلة بحد ذاته !!!!!
ما طرحه ألأخ وادي ألأمل من حل هو صحيح وفق ما سألته صاحبة الموضوع وما فهمه من كلامها ..
لكن المشكلة هي أن صاحبة الموضوع أخطأت في كتابة السؤال .. فجعلت جذر 25 بدل جذر 75
واليكم صورة السؤال الذي هو أحد أسئلة الفصل الثاني لرياضيات الثالث المتوسط ... مع الحل .. للفائدة
اذا تردين بعد شي كولي
ماما موجودة
الله يكثر امثالكم وشكرا للجميع والسائلين على الصوره هي هذا السؤال