بدأت وزارة التجارة والصناعة بالمملكة تنظيم خدمات وكالات السيارات، عبر تطوير ووضع سياسات وآليات تنفيذية تهدف إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة للمستهلك وأظهرت نتائج الإستبيان الذي أجرته وزارة التجارة والصناعة لقياس مستوى الرضا عن خدمات وكالات السيارات في المملكة حالة عدم رضا للمشاركين في الإستبيان، وأن 61 % من المستهلكين أبدوا عدم رضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة مقابل 11%ممن أبدوا رضاهم، فيما قال 28 % أنهم راضون إلى حد ما. ونشرت بعض الكاريكاتيرات الطريفة التي تتناول هذا الموضوع في صحف محلية مختلفة.
عبدالسلام الهليل – الرياض
هاجد – الجزيرة
ناصر خميس – الحياة
عبدالعزيز صادق – قطر
عبدالله عمران – الشرق
عبدالعزيز صادق – قطر
حسين باسويد – عكاظ
عبدالسلام الهليل – الرياض
عبدالعزيز صادق – قطر
عبدالله صايل – اليوم
عبدالعزيز صادق – قطر
منال – الجزيرة
عبدالعزيز صادق – قطر
عبدالسلام الهليل – الرياض
عبدالله صايل – اليوم
منقول