عبر عدد كبير من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد إزاء الفرق الكبير بين الوجبات السريعة التي تظهر في الإعلانات التجارية وتلك الحقيقية التي يشترونها من المطعم مباشرة.
وتشارك المستخدمون عبر شبكات تويتر وريديت وإيمجور عدداً من الصور التي تبرز الاختلاف الملحوظ بين الوجبتين الإعلانية والحقيقية، يشتكون من الترويج المضلل الذي يبتز المستهلكين، واضعين صورة الوجبة التي توزع تجارياً ونظيرتها التي تُباع إلى الزبون.
واعترض المستخدمون ليس على الاختلاف في شكل الوجبة فحسب، بل اشتكوا أيضاً من حجم الوجبة الحقيقية وطعمها ومذاقها غير المحبب، فقال أحد المستخدمين إن وجبات “الدجاج بالأرز” من سلسلة الوجبات السريعة العالمية “كنتاكي” تأتي صغيرة مقارنة بالصورة والدجاج صعب المضغ والأرز بارد غير ناضج، نقلا عن موقع 24 وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
كما عبر بعض المستخدمين عن عدم رضاهم واستيائهم من حجم السندويتشات التي تقدمها سلسلة مطاعم “ماكدونالدز” للزبائن في الواقع مقارنة بنظيرتها “المنمقة” التي تظهر في الإعلانات، من ناحية الشكل وطريقة التقديم بجانب الحجم والطعم.
وإليكم بعضاً من الصور والتعليقات، كما وردت في الصحيفة:
منقول