أوضح الممثل أحمد السعدني الحقيقة وراء الأقاويل حول سخرية الملصق الدعائي لفيلمه "خمس خمسات خمسة" من فريق نادي الزمالك لكرة القدم.
ونفى أحمد السعدني ما تردد عن قصد عنوان الفيلم من السخرية من هزيمة نادي الزمالك أمام نادي النجم الساحلي في بطولة كأس الإتحاد الإفريقي، بنتيجة ثقيلة بخمس أهداف مقابل هدف واحد للزمالك.
وأكد السعدني أن توقيت طرح الملصق الدعائي للفيلم كان محددا مسبقا من الشركة المنتجة ولا علاقة له بنتيجة المباراة.
وكتب أحمد السعدني لمتابعيه على موقع Instagram: " توقيت نزول الأفيش الدعائي لفيلم "خمس خمسات خمسة" كان محددا مسبقا، ولم يكن المقصود منه إطلاقا السخرية من نادي الزمالك، الذي كان يمثل مصر في بطولة إفريقيا، كما ذكرت بعض الصحف الصفراء.. وشكرا ".
منقول