أكرر سأرد على مشاركاتكم أحبتي لاحقاً
أكرر سأرد على مشاركاتكم أحبتي لاحقاً
احبتي الاكارم ...
لربما ينطلق الكتاب هنا في تطبيق الدرس من تحديد الجملة او المعنى ( المتناصة ) لكتابة نص ما ... لا زلت اؤكد على التوظيف .. على اسكناه ما يمكن ان تؤديه الجملة / المعنى المتناص في النص ... فليس بالضرورة ان يكون التناص خادماً للنص ... وملازما لعفويته دون اقحام ...
تحية ود لقلوب مرتادي الورشة
انت العلم
تأوهتُ .. مراراً
أقنعتُني ... أن البكاء لا يليق بالرجال .. كما الغضب
نسيت عيني ... وانشغلت بكِ
واذ تلوذ الحمائم ... بينك والطين ...
ما زلت أنا ... المتأوّه ألأكبر ... بلا مشترك ..
في جوفِ الليل المنكُوب
وعلى الرغم من انقِضاء بعضٍ من العُتمة .
كانت اجسادهُم الهامدة ما تزالُ دافِئة
خيوط أثيرية احاطت بِهُم
تَخضبت اثوابهُم بِالدِماء
كانوا يقولونَ للفرحِ كُن فيكون
والآن .. حامت أرواحهُم بين الأهلةِ والنجوم ..
فأكفهرت السماء بعد وداعِ أطيافهُم بالشِجون.
هذة هو واجبي
وشرشبيل اذا كلتوا خطأ او مو حلو اروح اكول لماما