واجبنا مال الدرس الجدید
اعطاها هدیةً علی طریقته المعروفه ...
تفاجأت حین رأت اسم امرأة مکناة ب أم ...!
تفاجأت اکثر حین اخبرها بأنه یعلم الاسم الذی تحبه لإبنها ...!
.................................................. ..........................
تطبيق الدرس ..
....................
تأخر كثيرا عن موعد نومه ..
لا مشكلة .. أما اعتاد ذلك كلّ مساء ؟
وأي موعد هو ذاك ؟ .. واذ يستعيد حوادث ما قبل النوم .. يظهر له أن لاموعد له ..
فقط حين يكون الحدث مزعجاً .... نأسى على موعد .. لم يكن يوماً
أتراه .. يفرغ نقمته دون أن يشعر ؟
ولم الان ؟! ... بالأمس القريب .. كان يركل النعاس .. ليكمل حديثه معها
البشر .. عجيبون ...
لحظة يشعرون بعري هاجسهم ... يلقون عليه .. أقرب ما تناله أيديهم من ورق التوت
.................................................. .................................................. .......
الافتراض .. انه بقي ساهراً وفوت موعد نومه
تسلسل الكلام ... تبين أن لا موعدَ ثابتاً لنومه كي يفوته
العلاقة التضمينية ..1- أنه قضى ليلته هذه دون الحديث مع من يحب
2- النقمة على التأخر عن موعد النوم كان عذراً ليخفي احساساً آخر
3- أتركها للقاريء
4 - أتركها للقاريء
.................................................. ..........................
تطبيق على عجالة .. كان
خلي اقرأ الدرس واجاوبكم
سالتحق بالركب بعد حين ...
مساؤكم ترف
اني اگول بقي ساهرا وقضى ليلته دون الحديث مما زاد في نقمته كي يخفي شعورا اخرا
احم احم
سؤال / من الضروري كتابة ما كنا نقصد ؟ام نترك القارئ يكشف ذلك ؟؟؟