طيب (^_^) راح أسولفلكم قصة حقيقية وأنه بطلته بس خليت عليه شوية فلفل حته تصير خيالية من أجل الدرس...
لطالما سمعت عن مخزن الكتب المهجور الذي يوجد في الساحة الخلفية لمدرستنا..لا أحد يدخل إليه منذ عدة سنين..لأنه وكما يقال - مسكون- ولأنني لاأؤمن بهذا الأمر قررت الدخول إليه وحدي ومن دون أن أخبر صديقاتي..وفي وقت الفسحة ذهبت متوجهة الى المخزن ..أقتربت بحذر ..وفتحت الباب ..وأذا برياح شديدة تهب منه!!!!! وتحمل معها أوراق فارغه لكن ملطخة بالدماء! فزعت وأغلقت الباب بصعوبة وعدت الى صفي وأنا أرتجف خوفا....
اهاااا هكذا اذن .. لفتة جميلة احببتها جبر الخاطر هذه
مع ذلك انت مخطئ فتلك لمن تكن خاطرة راهب كان يقسم براس جدته و جدته هي كبيرة العشيرة يعني هي الجبيرة
اللفتة اتصور ماهي التي قصدها الاستاذ شيفرة لانه حتما يعرف اني اعرف ان اللفتة من لفت الانتباه والعناية والاهتمام
اللهانة هذه خلي اسأل عليها العم جوجل
خلي اخلص طلابتي ... وارجعلكم ...
فيما يكون الصديق شيفرة يصارع من اجل الحصول على مقعد وسط ( الجوكة ـ بدلالة عدد الكرصات الثمانية ) ساطرح هنا نشاط نوظف من خلاله ما تعلمناه في الدروس السابقة ... ومن بعد اذن شيفرة طبعا :
( هامش ، كتفي ، يدك ، يتدرج ، انثال ، دفء ، طائر متعب ، اختفاء ، أخيلة ، الألفة ، ذاكرة ، حروف الطين ، أرصفة ، فوضى ، الحب ، الفكرة ، قبعة ، أسراب ، جرس ، قارعة ، الشارع ، التلاشي ، قناعاتي ، المتهالك ، السعي ، الإغماء ، الازدحام ، الفراغ ، الورد ، الانتظار ، أغرس ، الاصطفاف ، التمرد ، الشتاء ، البلور ، الشفاه ، الحكاية ، الغربة ، الموسيقى ، والأقلام ، المبعثرة ، عنوان ، السماء ، أسطورة ، الأحلام، الأمنيات ، أجنحة ، الشرق ، صوت نقاء ، الصباحات ، الحلم ، ارتشاف ، الصمت ، الموعد ، سكون التراتيل ، الأوهام ، البقاء ، الطيف ، العيون ، الصلاة ، ركن ، النظرات ، التأملات ، الغد ، الفراق ، الأمكنة ، الذكرى )
السؤال : اعلاه اكثر من خمسين كلمة ... يرجى كتابة نص ادبي ترد فيه هذه الكلمات اعلاه مع توظيف ما درستموه في هذه الورشة !!!