صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18
الموضوع:

اسئلة امتحان التنافسي لمادة اللغة الانجليزية . جامعة البصرة - كلية التربية 2013-2014

الزوار من محركات البحث: 12238 المشاهدات : 23539 الردود: 17
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: December-2011
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 13,566 المواضيع: 1,035
    صوتيات: 54 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 10447
    مقالات المدونة: 9

    اسئلة امتحان التنافسي لمادة اللغة الانجليزية . جامعة البصرة - كلية التربية 2013-2014









  2. #2
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: July-2015
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 1,385 المواضيع: 10
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 795
    مقالات المدونة: 1
    wwwwwwoooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo oooowwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwww

    wooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooow
    wwoooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo w very easy
    i have some combridge exams they r hard

  3. #3
    من أهل الدار
    i have a question



    in my country we use the (CBA) competency based approach
    do u use it in iraq????????????????????

  4. #4

  5. #5
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفيرا مشاهدة المشاركة
    i have a question



    in my country we use the (CBA) competency based approach
    do u use it in iraq????????????????????
    welcome
    actually we use different approches or methods such as communicative approch , or audio-lingual ...etc I don't remember
    التعديل الأخير تم بواسطة سامح ; 27/July/2015 الساعة 2:02 pm

  6. #6
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفيرا مشاهدة المشاركة
    wwwwwwoooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo oooowwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwww

    wooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooow
    wwoooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo w very easy
    i have some combridge exams they r hard
    this is a routine exam , the MA students should have whole average no less than 65 out of 100 and the will candidate student according to their degree , for instance if someone got 80 he will have the priority to be accapted than woh has got 60
    note , the will calculate both this exam and the average , average 60 + exam 40 , sometimes they exclude the passing of exam
    التعديل الأخير تم بواسطة سامح ; 10/August/2015 الساعة 8:40 pm

  7. #7
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الحسني مشاهدة المشاركة
    شكرا لك
    اهلا وسهلا بك

  8. #8
    من أهل الدار
    اهاااااااااااا فهمت



    انا استخدم cba في التدريس و هو المعمول به حاليا عندنا في كل المواد رياضيات لغة عربية وووو كل المواد


    اشكرك جدا

  9. #9
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفيرا مشاهدة المشاركة
    اهاااااااااااا فهمت



    انا استخدم cba في التدريس و هو المعمول به حاليا عندنا في كل المواد رياضيات لغة عربية وووو كل المواد


    اشكرك جدا
    هذي الطريقة درستها من بين عشرات الطرق
    عتقد انها طريقة حديثة و تركز على المهارات الاربعة بصورة متساوية

  10. #10
    J.L J.L غير متواجد حالياً
    من أهل الدار
    ¤ Unearthly ¤
    تاريخ التسجيل: June-2015
    الدولة: Childish sky
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 1,486 المواضيع: 16
    التقييم: 717
    مزاجي: Alhamdullah
    المهنة: Jobless
    أكلتي المفضلة: Every thing :D
    موبايلي: Sam.
    A million thanks

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال