اعلنت وزارة التخطيط اتخاذها سلسة من الاجراءات التي تساهم في مساعدة المواطنين في انجاز معاملاتهم.
وذكرت الوزارة في بيان تلقت وكالة { الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الاحد ان " وزير التخطيط سلمان الجميلي تفقد اليوم الاستعلامات الالكترونية في الوزارة واطلع على طبيعة الخدمات المقدمة للمراجعين والاليات المتبعة في استقبال الطلبات والشكاوى التي يقدمها المواطنون ومنتسبو الوزارة ".
وذكر البيان ان " الوزير التقى بعدد من المراجعين لدوائر الاوزارة وتعرف على انطباعاتهم بشأن ما يتلقونه من خدمات من قبل وزارة التخطيط اذ اعرب المراجعون عن " رضاهم الكامل عن ما يجدونه من اهتمام وتبسيط في الاجراءات لاسيما في مايتعلق بتصنيف المقاولين".
و اكد الجميلي بحسب البيان ان " الهدف الاساسي لمؤسسات الدولة كافة هو تقديم افضل الخدمات للمواطنين مما يتطلب العمل على تسهيل الاجراءات والحد من الروتين الذي انهك المواطن كثيرا "، مشددا على ان " الوزارة اتخذت الكثير من الخطوات المهمة التي من شانها مساعدة المواطن في انجاز معاملاته وكذلك في ما يتعلق بالجانب التنموي واجراءات المصادقة على المشاريع الاستثمارية وادراجها من خلال مناقشتها مع الجهات ذات العلاقة ".
واشار الى ان " الوزير التقى خلال الجولة بموظفي الاستعلامات الالكترونية واستمع منهم الى شرح مفصل عن طبيعة عملهم والصعوبات التي تواجههم بهدف العمل على معالجتها ، اذ بين العاملون ان الدعم الكبير الذي يحظىون به انعكس ايجابا على مستوى ادائهم في العمل".
ودعا الوزير العاملين في الاستعلامات الالكترونية الى " بذل كل الجهود من اجل مساعدة المواطنين على انجاز معاملاتهم ليخرجوا من الوزارة وهم راضون عن مستوى الخدمات المقدمة اليهم".
المصدر
http://wwww.alforatnews.com/modules/...?storyid=90971