مشكلة تقابل كل من يذهب لشراء ملابس جديدة، ترتدي واحد وتغير آخر، وربما لا يعجبك في النهاية، فمع مرآة Nike السحرية ستتغلب على هذه المشكلة.
حافظت Nike دائماً على روح الابتكار طوال 25 عاماً منذ أن بدأت على يد بيل باورمان ورلد الشريك المؤسس، فكانت أول شركة استخدمت الحديد في صناعة الأحذية، وكانت فكرة عبقرية حقاً لتلائم من يعمل في الأماكن الوعرة.
وفي ظل الابتكارات الجديدة، وضعت الشركة حلاً تكنولوجياً يمكنك من تجربة ملابسك وتسريحات شعرك دون الحاجة لارتداء الملابس، وذلك عن طريق الاستشعار عن بعد.
يطلق على الابتكار اسم "المرآة السحرية"، والتي كانت تستخدم من قبل الشركة خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 لتمكين اللاعبين من تجربة القمصان الرياضية من مختلف الفرق قبل اللعب.
تعمل المرآة السحرية من خلال كاميرا، وشاشة LCD وتكنولوجيا الاستشعار عن بعد، لتتيح لك تجربة الملابس وتسريحات الشعر مثلما ترغب