على الرغم من شهرة Oneplus في الوسط التقني إلا أن الشركة لم تستثمر في الدعاية و الإعلان، بالتأكيد شهرتها نبعت عبر التسريبات الضخمة للهاتف قبل الإعلان عنه و تميزه بسعر منخفض مقارنة بمواصفات عالية، لكن لفترة من الزمن كانت مصاريف الشركة في الدعاية و الإعلان هي صفر، حتى باتت تتراوح مابين 300 و 10 ألاف دولار أمريكي، و هذا المبلغ بالطبع يعد قليلاً للغاية مقارنة بالملايين التي تدفع من قبل الشركات المنافسة. حسب تصريح للشركة فالشركة أكدت على أنها لن تستثمر في هذا المجال حتى تتأكد من انه سيضيف قيمة حقيقية للمستهلكين و إذا ما كانت ستسمح لها بالوصول لشريحة أكبر من المستهلكين دون رفع قيمة أجهزتها.oneplus ضربت مثالا بأنها ستقوم بالترويج لخوذة الواقع الإفتراضي الجديدة، و التي ستكون مجانية لكن مع تحمل سعر الشحن البالغ 5$ للقطعة.
تم النقل