العمل تستجيب لمناشدات المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي


اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية متابعتها لشؤون المواطنين الذين يناشدونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ( الفيسبوك ) واتخاذها
الاجراءات المناسبة بصددها وفق السياقات المهنية المتبعة . وقال المتحدث باسم الوزارة عمار منعم ان المناشدات والطلبات التي يتقدم بها المواطنون عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعنى باهتمام من قبل المسؤولين على الصفحات العائدة الى الوزارة ويتم عرض تلك الطلبات والمناشدات امام انظار الوزير او الجهات ذات العلاقة ليتم اتخاذ الاجراءات المناسبة تجاهها مشيرا الى ان الوزارة رصدت مناشدة عبر صفحاتها في موقع التواصل الاجتماعي لمواطن كبير السن ومكفوف من سكنة النجف الاشرف من فاقدي الرعاية الاسرية لغرض شموله بالرعاية في دار المسنين في المحافظة . واضاف ان دائرة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وجهت قسم رعاية المسنين في النجف الاشرف بزيارة المواطن واتخاذ الاجراءات الفورية لادخاله الى دار المسنين في المحافظة وبعد اجراء الزيارة تم ارساله الى المستشفى المختص لاجراء الفحوصات الطبية له وتم تجهيزه بكرسي متحرك وتهيئة مكان مخصص للمنام وتقديم مختلف اشكال الرعاية له. وبين منعم ان المواطنين بامكانهم التواصل مع الوزارة لتقديم طلباتهم واستفساراتهم والمناشدات عن طريق مكتب شؤون المواطنين او عبر الموقع الالكتروني للوزارة (WWW.MOLSA.GOV.IQ ) او عن طريق ارقام الهواتف المخصصة لكل دائرة من دوائرها وهي دائرة الحماية الاجتماعية (07711915442) وقسم شؤون المواطنين (07702541236) ودائرة الرعاية الاجتماعية للمراة (07712089249) والمركز الوطني للصحة والسلامة المهنية (07727688633) ودائرة التدريب المهني (07901917921) ودائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال (07723605928) ودائرة التشغيل والقروض (07727643008) وان الاتصال يكون اثناء الدوام الرسمي حصرا فضلا عن التواصل معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) .






http://www.molsa.gov.iq/index.php?na...ticle&sid=4505