لأولئك منكم الذين ليسوا على علم بما يحدث في آسيا، فإن تطبيق LINE للمحادثات الفورية يحظى بشعبية كبيرة للغاية في بعض الأسواق الآسيوية، مثل اليابان وتايلاند، على سبيل المثال لا الحصر. وعلاوة على ذلك، فإن شركة LINE هي أكثر من مجرد تطبيق للمراسلة فهي تمتلك أيضا العديد من التطبيقات الأخرى والتي تستهدف المصورين، وعشاق الألعاب الإلكترونية، وما إلى ذلك من التطبيقات الأخرى.في الأونة الأخيرة يبدو أن الشركة تفكر في التنافس مع آبل و Spotify في مجال بث الموسيقية بحيث قامت هي بدورها بإطلاق خدمة LINE Music لبث الموسيقى في اليابان. وهذه الخدمة ستوفر 1.5 مليون أغنية عند الإطلاق ولكن من المتوقع أن يرتفع هذا العدد عندما تتعاون الشركة مع العلامات التجارية المتخصصة في صناعة الموسيقى مثل Universal و Sony و Acex. في الواقع، من خلال إطلاق هذه الخدمة في اليابان، فيبدو أن شركة LINE ستؤثر على خدمة Apple Music عندما يتعلق الأمر بالسوق الياباني.وسيتم تقديم خدمة LINE Music مجانا لأول شهرين، وبعد ذلك ستكلف الخدمة حوالي 8 دولار في الشهر من أجل الإستماع غير المحدود أو 4 دولارات في الشهر مقابل 20 ساعة من البث. ووفقا للشركة، فإنها تخطط لتوسيع مكتبة الأغاني إلى ما يصل إلى 30 مليون أغنية بحلول العام المقبل، ولكن لسوء الحظ خدمة LINE Music تستهدف السوق اليابان فقط، على الأقل في الوقت الراهن مع العلم بأنه ليست هناك أي بيان من شركة LINE حول ما إذا كانت تخطط لتوسيع خدمة LINE Music لتشمل مناطق أخرى حول العالم.