صفحة 137 من 177 الأولىالأولى ... 3787127135136 137138139147 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,361 إلى 1,370 من 1764
الموضوع:

صالون دافنشي ... 2 - الصفحة 137

الزوار من محركات البحث: 2485 المشاهدات : 90969 الردود: 1763
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1361
    من أهل الدار
    لانتي
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: نفس المحافظة
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 50,380 المواضيع: 1,951
    صوتيات: 130 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 26703
    مزاجي: أسمــــر
    المهنة: ^_^
    أكلتي المفضلة: السمك
    موبايلي: Galaxy note 4
    مقالات المدونة: 35
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سام2 مشاهدة المشاركة
    بدایة اعتذر من جمیع الفیزیائیین المتواجدین ...و أطلب الإذن منهم ...ممکن یشوفون ماکو أي معادلة و لا استدلال ریاضي ... بس حبیت أشارک ویاکم و ک طالب فیزیاء وظیفتي أخلي الناس یحبون الفیزیاء و أوضح الفیزیاء بشکل سهل للناس اللی الفیزیاء مو فرعهم الخاص
    الزمن ....ابتداءً لازم نبین أنه هناک فرق بین الزمن اللي احنا نعترف بی وبین مضمون الزمن ...
    الزمن اللي احنا جاي نحس بی هو إحساسنا بتغیر الأحوال وحرکة الأجسام ومن خلال های الرؤیة اکو فیزیائیین یعتقدون انه اذا ماکو ای تغییر او ای حرکه فماکو هناک زمن ...ویجیبون مثال ...یقولون أنه عندما نشاهد صورة لا نحس بالزمن داخل الصورة ..لیش لأنه ماکو داخل الصورة أی حرکة او ای تغییر ...تبقی الصور کما هی إلى الأبد لوفرضنا أن تبقی سالمة ، لکن عندما نشاهد فيلماً نحس بالزمن وحرکة الزمن ...های فکرة تشبه فکرتنا ، هسه من نجی نسأل ذوله الفیزیائیین ونگللهم بالصفر المطلق -273 سانتیگراد (صفر کلوین) ماکو ای حرکة وماکو ای تغییر أحوال ..طیب اکو زمن لو ماکو زمن؟؟؟ اشلون یگدرون یثبتون انه ماکو بصفر المطلق زمن ؟؟؟..الاصح لازم انگول ابهای الحاله احنا ما نحس بالزمن لأنه احنا بهاي الحالة نموت ومانحس بالزمن وکل شیء یتوقف ...لکن الزمن بما هو زمن موجود ... الزمن موجود البعض یعتقدون ماله وجود مادی ولکن التغییرات المادیة تصیر بظرفه ...
    الزمن خاص ولیس عام ..بمعنى انه بهای اللحظة ..کل احنا جای انعیش لحظة معینة ولکن بنفس اللحظة زید جای یعیش لحظة ال 123456789 من عمره و عمرو جای یعیش 54123678 من عمره فبلحظة واحدة یختلف عدهم الزمن ...
    العجیب بالزمن أنه کوانتومي ...یعنی ثانیة ثانیة یمر علینا ...وماکو شخص یگدر یدعی بأن واحد مرت عليه ثانیتین بالحالة الطبیعیة أو ثانیة و نص ..یمر الزمن ثانیة ثانیة ...
    العجیب بعد ..أن الزمن بحصار الله ولیس الله بحصار الزمن ...یعنی کان الله حیث لا زمن ولا مکان ...یبقی الله حیث لا زمن ولا مکان ... فالزمن موجود مخلوق ..لکن مو مادي ... (های من باب دیني ) (طبعاً کلمة ((کان)) هم تعنی زمن الماضی واستخدامها مو صحیح لکن بس ردت أبین فکرتي )(والعجز عن إدراک الإدراک إدراک )
    الزمن یگولون نگدر نتصوره ک خیط ممدود قابل للانعطاف ... طیب هسه تصوروا جبلین قریبين من بعض .. و فوگ قمة أحد الجبلین أکو شخصین ...الجبلین متصلات بخیطین قابلات للانعطاف (تصوروا الخیط بمقیاس کبیر مثلا ًبعرض سجادة مالت بیت) ... الأشخاص یقررون یرحون من قمة هذا الجبل لقمة الجبل الثانی الشخص الأول ( نسمیه1 ) یروح من الخیط المدود بین القمتین من دون ما ینعطف به الخیط (او یمیل نحو الاسفل) ... الشخص الثانی من یرید یروح من هذا الجبل للجبل الثانی ..ینعطف بی الخیط ویمیل نحو الاسفل وبالأخیر الشخص بمشقة یوصل لقمة الجبل الثانی ..بالأخیر اثنینهم ابتعدوا عن الجبل الأول بفد مقدار ..لکن الثاني مشى مسافة أکثر ...های الجبلین الثواني والخیط عبارة عن الزمن ولهذا مرات نشوف أشخاص یعیشون بفد عمر ..لکن أحدهما یحس أن الزمن بطئ عنده کلش ...
    السفر عبر الزمن له 4 بارادوکسات ..(متناقضات )
    البارادوکس یعنی المتناقض مع الحال إذا استطعنا ان نقلبهن أکید راح نوصل لطریقة ممکن تنجحنا ...
    أولهن
    بارادوکس الرجوع إلی الماضی الأول الرجوع إلی / في عالم الأجداد ... یعنی إذا فرضنا الإنسان یرجع إلی الماضی ویرجع علی فرض المثال إلی زمن جده الخامس وفجأةً یقتل جده وجدته فیعنی یمحي کل دلیل یدل علی صیرورته فیعنی یمحي نفسه من الحال ومایکون له وجود واقعي بزمانه وهذا میصیر ... و إذا نفرض الإنسان یرجع إلی الزمن الغابر کلش یعنی إلی زمن اللی فی العالم فقط عشرین أو أربعین إنسان موجودین بیه ویقتل ذوله الناس فیعنی قتل البشریة کلها وبما أنه قتل البشریة فأکید هو ما له وجود و إذا ما له وجود أکید ماراح یقتل ذوله .. یعنی هذا السبب الأول اللی یجعل السفر إلی الماضی غیر ممکن..
    السبب الثاني هو أنه إذا رجع إلی الماضي راح یکون انتقال المعلومات من الحاضر إلی الماضي .. یعنی لو نفرض الآن أدیسون یرکب سفینة ویسافر إلی الماضی وینقل العلوم اللی خلته یگدر یسوی المصباح الکهربائي إلی الزمن اللی كان فيه عمره عشر سنوات فیعنی أنه لا یبقى للمستقبل شخص یصنع المصباح الکهربائي لأن المصباح الکهربائي لیس من خلق أدیسون الحالی بل من خلق أدیسون الماضی اللی عمره عشر سنین فما کو دلیل یخلی أدیسون بالزمان الحاضر أو المستقبل ینعد من المخترعين لأن هو مخترع هذا الشی بصغر سنه
    الثالث بارادوکس بیلکر : یعنی لو فرضنا الإنسان یرکب سفینة ویسافر إلی المستقبل ویشوف نفسه متزوج امرأة ومن هذا الزواج أنجب ولد وهذا الولد طلع سبب لقتل أبوه .. فأکید یرجع ویغیر القدر والقضاء وهذا غیر ممکن ...یعنی إذا الآن واحد یرجع إلی الماضی ویخلي أبوه ما یتزوج أمه فأکید هوه ماینولد وهذا الشی غیر ممکن...
    الرابع والأصعب دلیل علی أنه یجعل السفر إلی الماضی غیر ممکن .. هو أنه إذا شخص رجع إلی الماضی إلی الزمن الذی فیه أمه شابة وفی عنفوان شبابها ویتزوج أمه طبعاً راح یکون بلا أب و أم وراح یکون دمار بالحاضر والمستقبل ..لو فرضنا یتزوج جدته و ينجب أبوه ، وأبوه یتزوج أمه فیعنی هو جد لنفسه وهذا مستحیل...
    طبعاً بحث الزمن أوسع من اللی گلته بس حبیت أشارک ویاکم
    مذهل أخي سام .. تقرير رائع جداً
    تقييم وبجدارة

  2. #1362
    من أهل الدار
    المتماهي
    تاريخ التسجيل: September-2010
    الدولة: ميسان
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 30,866 المواضيع: 301
    صوتيات: 90 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 31839
    المهنة: دكتوراه/ نقد حديث
    موبايلي: نوت
    مقالات المدونة: 130
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليديا مشاهدة المشاركة
    بدات افعل ولما وصلت الى الجن و طلبكم من فيري ان تذهب الى المقبرة ليلا لتحصل على السكينة هربت لاني خشيت ان تقنعوها فتأخذني معها هههههههههه
    ههههه ... لا تقلقي لم تقتنع فيري حتى تفاتحكِ
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليديا مشاهدة المشاركة
    سلام الله عليكم

    لطالما حاولت ان احفظ الادعية المأثورة ففيها بلاغة وادب جم مع الله ... وان لم اكن قد حفظت الكثير فقد وعيت ان ما نحتاجه في الدعاء هو الصدق والاخلاص في التوجه واليقين من الاجابة والالحاح على الله والطمع فيه فان كنت طالبا فاطلب الفردوس الاعلى

    احب ان ادعو هذه الايام ان يعيذنا الله من الشر ان نصيب به انفسنا او نحمله الى غيرنا
    اما الدعاء الخاص برمضان والذي يستحب ان لا تفتر عنه السنتنا فهو
    اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنا

    2- مدينتي مترامية الاطراف مساحة و تعد من اكثف المدن من حيث عدد السكان

    التقاليد يمكن ان تختلف من حي الى حي فضلا عن من بلدة الى اخرى فيها

    لن اتحدث عن المستجد لكن في القديم والذي ما زالت بعض العائلات محافضة عليه كتقليد

    هو ان يفطر الناس اولا بالتمر والحليب والخبز وبعد صلاة ا العشاء والتراويح يضعون المائدة من جديد بمختلف الاطعمة والتي لا تخلوا من طبق شوربة الفريك والبوراك والسلطة في حين تنوع المقبلات والطبق الرئيسي على مدى ايام الشهر

    لدي الكثير لاصوره لكم في مقبل الايام ان شاء الله
    --
    اللهم إنك عفو تحب العفو .... ممتاز ليديا ... بالحق : أتعنين الحليب الحليب أم اللبن الرائب المخفوق ؟ هنا نحن نشرب اللبن الرائب المخفوق ( اللبن كما نسميه ) مع التمر .. ننتظر بشوق ما تلتقطه كاميرتكِ ليديا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليديا مشاهدة المشاركة
    المقطع التالي من تفسير احد الضالعين بامر الطيران جعلني اتذكر حادثة سقوط الطائرة الجزائرية العام المنتصرم بعد ارتطامها بصخرة في الجبل و اختلفت التفسيرات لكن في النهاية فقد الكثير احبتهم في فاجعة عرفت الحكومة كيف تطوي صفحتها

    ------ المقطع
    يقول سيمون هاردي إن "الربط ببينانغ ليس غريبا، وقد فكرت طويلا في ذلك واكتشفت في نهاية الأمر أن ما حدث يشبه إلى حدٍ بعيد مناورة قمت بها في أستراليا أعلى صخرة أولورو، حيث أن المسار الجوي للرحلة كان يمر مباشرة على تلك الصخرة ولا يمكن للطيار أن يرى الصخرة لأنها تختبيء تحت مقدمة الطائرة."لا زال الكثيرون يحيون ذكرى ضحايا الطائرة الماليزية المختفية بطرق شتىوأشار إلى أنه من أجل رؤية الصخرة، كان لابد من الاتجاه إلى اليمين أو إلى اليسار قليلا، والتحليق بموازاتها ثم الدوران بالطائرة لمسافة طويلة حتى تتفادى المركبة الجوية تلك الصخرة العملاقة.وأكد أنه بالنظر إلى تحركات الرحلة الماليزية المفقودة، نكتشف أنها غيرت اتجاهها ثلاث مرات، لا مرة واحدة، ما يرجح أن شخص ما كانت عيناه على بينانغ.وقال ستيف لاندل، الذي قاد طائرات بوينغ 777 لعشر سنوات وهو الآن خبير أمن وسلامة الطيران بجمعية الطيارين بالخطوط الجوية البريطانية، إن "ما حدث في الرحلة الماليزية MH370 لا زال محيرا، فلا وجود لنظرية تجيب عن جميع التساؤلات أو تقدم شرحا وافيا لما حدث في ذلك اليوم."



    3
    شكراً ليديا لعرض رأي هذا الخبير ... ننتظر المزيد من الأصدقاء بخصوص هذا الموضوع قبل أن تنتهي صلاحية فقرات برنامج الجلسة هذه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليديا مشاهدة المشاركة
    فكرة جميلة واقترح شخصا مر بحالة خاصة سعيدة او حزينة لنحاول ان نترك له ذكرى جميلة في الحالة الاولى ونحتضنه بقوة في الحالة الثانية

    مثلا شخص نجح او شخص لم ينجح ههههههه واضحة؟؟؟
    اقتراح جميل ... و بناءً على اقتراح السيدة فيري والذي سيرد أدناه : أنتِ مخولة ليديا باقتراح ملف أحد الأصدقاء / الصديقات لهذا الغرض .. ننتظر إجابتكِ
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليديا مشاهدة المشاركة
    لم اسمع عنه ولا منه لكن اسمه يبدو مثل اسم وجبة طعام سريعة . لا؟؟
    طعام ؟!! و سريعة ؟!!! بالله عليكِ ليديا ... لا تشاكسي في الصالون هههههه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليديا مشاهدة المشاركة
    تقنية النانو

    الفيمتو ثانية

    https://youtu.be/0khhZZlqqZ4
    جميل جميل ... أنصح بمشاهدة ما انتقته ليديا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fairy touch مشاهدة المشاركة
    تبدو هذه البنت اعلى مشاركتي ممتعظة من شيء ما ..فلا كولن ولسون اعجبها ولا السفر عبر الزمن ولا اي شيء ....

    اقترح ان تسلموها مهمة اختيار اسم صاحب الملف ...عل التسكع في ارجاء المنتدى يخفف حدة انزعاجها
    هي كما تعرفينها دكتورة .. تحب تجسيد دور التلميذة المشاكسة في الصف .. من المؤكد أن إحدى تلميذاتها ( شالعة قلبها ) و تريد أن تعوض هنا في الصالون ( تطلع حيفها ) ههههههههههههههههههه .... عموماً سرعان ما ستنسجم مع الأجواء و حينها : ستأتي بما يجعلنا نترحم على أيام ( الوجود والماهية ، كولن ولسن ، السفر عبر الزمن وطاولة ناسا ) ... اقتراح صائب سيدتي .. اعتمد و ننتظر من ليديا أن تقترح اسماً هذا المساء
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لانا احمد مشاهدة المشاركة
    يسعد صباحكم
    مساؤكِ أسعد لانا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لانا احمد مشاهدة المشاركة

    أستمتع مع الموسيقار ياني
    انتقاء مميز جداً لانا ... شكراً لكِ يا ذواقة

  3. #1363
    من أهل الدار
    المتماهي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سام2 مشاهدة المشاركة
    بدایة اعتذر من جمیع الفیزیائیین المتواجدین ...و أطلب الإذن منهم ...ممکن یشوفون ماکو أي معادلة و لا استدلال ریاضي ... بس حبیت أشارک ویاکم و ک طالب فیزیاء وظیفتي أخلي الناس یحبون الفیزیاء و أوضح الفیزیاء بشکل سهل للناس اللی الفیزیاء مو فرعهم الخاص
    الزمن ....ابتداءً لازم نبین أنه هناک فرق بین الزمن اللي احنا نعترف بی وبین مضمون الزمن ...

    الزمن اللي احنا جاي نحس بی هو إحساسنا بتغیر الأحوال وحرکة الأجسام ومن خلال های الرؤیة اکو فیزیائیین یعتقدون انه اذا ماکو ای تغییر او ای حرکه فماکو هناک زمن ...ویجیبون مثال ...یقولون أنه عندما نشاهد صورة لا نحس بالزمن داخل الصورة ..لیش لأنه ماکو داخل الصورة أی حرکة او ای تغییر ...تبقی الصور کما هی إلى الأبد لوفرضنا أن تبقی سالمة ، لکن عندما نشاهد فيلماً نحس بالزمن وحرکة الزمن ...های فکرة تشبه فکرتنا ، هسه من نجی نسأل ذوله الفیزیائیین ونگللهم بالصفر المطلق -273 سانتیگراد (صفر کلوین) ماکو ای حرکة وماکو ای تغییر أحوال ..طیب اکو زمن لو ماکو زمن؟؟؟ اشلون یگدرون یثبتون انه ماکو بصفر المطلق زمن ؟؟؟..الاصح لازم انگول ابهای الحاله احنا ما نحس بالزمن لأنه احنا بهاي الحالة نموت ومانحس بالزمن وکل شیء یتوقف ...لکن الزمن بما هو زمن موجود ... الزمن موجود البعض یعتقدون ماله وجود مادی ولکن التغییرات المادیة تصیر بظرفه ...
    الزمن خاص ولیس عام ..بمعنى انه بهای اللحظة ..کل احنا جای انعیش لحظة معینة ولکن بنفس اللحظة زید جای یعیش لحظة ال 123456789 من عمره و عمرو جای یعیش 54123678 من عمره فبلحظة واحدة یختلف عدهم الزمن ...

    العجیب بالزمن أنه کوانتومي ...یعنی ثانیة ثانیة یمر علینا ...وماکو شخص یگدر یدعی بأن واحد مرت عليه ثانیتین بالحالة الطبیعیة أو ثانیة و نص ..یمر الزمن ثانیة ثانیة ...

    العجیب بعد ..أن الزمن بحصار الله ولیس الله بحصار الزمن ...یعنی کان الله حیث لا زمن ولا مکان ...یبقی الله حیث لا زمن ولا مکان ... فالزمن موجود مخلوق ..لکن مو مادي ... (های من باب دیني ) (طبعاً کلمة ((کان)) هم تعنی زمن الماضی واستخدامها مو صحیح لکن بس ردت أبین فکرتي )(والعجز عن إدراک الإدراک إدراک )

    الزمن یگولون نگدر نتصوره ک خیط ممدود قابل للانعطاف ... طیب هسه تصوروا جبلین قریبين من بعض .. و فوگ قمة أحد الجبلین أکو شخصین ...الجبلین متصلات بخیطین قابلات للانعطاف (تصوروا الخیط بمقیاس کبیر مثلا ًبعرض سجادة مالت بیت) ... الأشخاص یقررون یرحون من قمة هذا الجبل لقمة الجبل الثانی الشخص الأول ( نسمیه1 ) یروح من الخیط المدود بین القمتین من دون ما ینعطف به الخیط (او یمیل نحو الاسفل) ... الشخص الثانی من یرید یروح من هذا الجبل للجبل الثانی ..ینعطف بی الخیط ویمیل نحو الاسفل وبالأخیر الشخص بمشقة یوصل لقمة الجبل الثانی ..بالأخیر اثنینهم ابتعدوا عن الجبل الأول بفد مقدار ..لکن الثاني مشى مسافة أکثر ...های الجبلین الثواني والخیط عبارة عن الزمن ولهذا مرات نشوف أشخاص یعیشون بفد عمر ..لکن أحدهما یحس أن الزمن بطئ عنده کلش ...


    السفر عبر الزمن له 4 بارادوکسات ..(متناقضات )
    البارادوکس یعنی المتناقض مع الحال إذا استطعنا ان نقلبهن أکید راح نوصل لطریقة ممکن تنجحنا ...
    أولهن
    بارادوکس الرجوع إلی الماضی الأول الرجوع إلی / في عالم الأجداد ... یعنی إذا فرضنا الإنسان یرجع إلی الماضی ویرجع علی فرض المثال إلی زمن جده الخامس وفجأةً یقتل جده وجدته فیعنی یمحي کل دلیل یدل علی صیرورته فیعنی یمحي نفسه من الحال ومایکون له وجود واقعي بزمانه وهذا میصیر ... و إذا نفرض الإنسان یرجع إلی الزمن الغابر کلش یعنی إلی زمن اللی فی العالم فقط عشرین أو أربعین إنسان موجودین بیه ویقتل ذوله الناس فیعنی قتل البشریة کلها وبما أنه قتل البشریة فأکید هو ما له وجود و إذا ما له وجود أکید ماراح یقتل ذوله .. یعنی هذا السبب الأول اللی یجعل السفر إلی الماضی غیر ممکن..

    السبب الثاني هو أنه إذا رجع إلی الماضي راح یکون انتقال المعلومات من الحاضر إلی الماضي .. یعنی لو نفرض الآن أدیسون یرکب سفینة ویسافر إلی الماضی وینقل العلوم اللی خلته یگدر یسوی المصباح الکهربائي إلی الزمن اللی كان فيه عمره عشر سنوات فیعنی أنه لا یبقى للمستقبل شخص یصنع المصباح الکهربائي لأن المصباح الکهربائي لیس من خلق أدیسون الحالی بل من خلق أدیسون الماضی اللی عمره عشر سنین فما کو دلیل یخلی أدیسون بالزمان الحاضر أو المستقبل ینعد من المخترعين لأن هو مخترع هذا الشی بصغر سنه

    ....

    الثالث بارادوکس بیلکر : یعنی لو فرضنا الإنسان یرکب سفینة ویسافر إلی المستقبل ویشوف نفسه متزوج امرأة ومن هذا الزواج أنجب ولد وهذا الولد طلع سبب لقتل أبوه .. فأکید یرجع ویغیر القدر والقضاء وهذا غیر ممکن ...یعنی إذا الآن واحد یرجع إلی الماضی ویخلي أبوه ما یتزوج أمه فأکید هوه ماینولد وهذا الشی غیر ممکن...

    الرابع والأصعب دلیل علی أنه یجعل السفر إلی الماضی غیر ممکن .. هو أنه إذا شخص رجع إلی الماضی إلی الزمن الذی فیه أمه شابة وفی عنفوان شبابها ویتزوج أمه طبعاً راح یکون بلا أب و أم وراح یکون دمار بالحاضر والمستقبل ..لو فرضنا یتزوج جدته و ينجب أبوه ، وأبوه یتزوج أمه فیعنی هو جد لنفسه وهذا مستحیل...

    طبعاً بحث الزمن أوسع من اللی گلته بس حبیت أشارک ویاکم
    شرح رائع .. و مجهود يستحق الإشادة ... تعجبني طريقتك المبسطة في الشرح سام ... مساؤك سعيد ... مرحباً مرحباً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارتر مشاهدة المشاركة
    سؤال وجيه ...ممكن الوجود متى ؟ قبل ان انوجد سيدتي لان الممكن يأخذ الاحتمالين يني يجوز ان انوجد ويجوز لا ولكن بعد ان وجدت صار وجدي واجب متعين وليس ممكن ...
    اما الكاسين فاحداهما لك ترتوي فيه والاخر هو فائض كرم واحتياط خوفا من نكوص العطش مرة اخرى داخل ريقك
    من كل ما سبق أعجبني ( وجدي ) خوش ولد و حباب .... مساؤك سعيد سيدي العزيز و صديقي سارتر

  4. #1364
    من المشرفين القدامى
    ........
    تاريخ التسجيل: April-2014
    الدولة: واسط
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 8,549 المواضيع: 264
    صوتيات: 47 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 7233
    مزاجي: محطم
    المهنة: متخرجة -_-
    أكلتي المفضلة: ولا اكلة احب
    مقالات المدونة: 18
    مساء الخير ..


  5. #1365
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 15,985 المواضيع: 146
    صوتيات: 20 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 13948
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حازم البغدادي
    مقالات المدونة: 15
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيفرة دافنشي مشاهدة المشاركة
    شرح رائع .. و مجهود يستحق الإشادة ... تعجبني طريقتك المبسطة في الشرح سام ... مساؤك سعيد ... مرحباً مرحباً

    من كل ما سبق أعجبني ( وجدي ) خوش ولد و حباب .... مساؤك سعيد سيدي العزيز و صديقي سارتر
    هههههههه يبدو ان نقص الغذاء والماء المكتسب وموت واحياء الكهرباء الرتيب سبب كل هذه الكبوات الحرفية

  6. #1366
    من أهل الدار
    المتماهي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمرد الشمري مشاهدة المشاركة
    مساء الخير ..

    مساء الورد زمرد ... مرحباً بكِ
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارتر مشاهدة المشاركة
    هههههههه يبدو ان نقص الغذاء والماء المكتسب وموت واحياء الكهرباء الرتيب سبب كل هذه الكبوات الحرفية
    لو أن كل الكبوات الحرفية طريفة و جميلة هكذا لأجبناها بـــ : تكبيرررررررررررر

  7. #1367
    من أهل الدار
    قاضي محكمة الدرر
    تاريخ التسجيل: September-2011
    الدولة: في قلب الوطن
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 24,181 المواضيع: 2,226
    صوتيات: 125 سوالف عراقية: 5
    التقييم: 13943
    مزاجي: هادئة دون حذر أو حماسة
    أكلتي المفضلة: طاجين الزيتون
    موبايلي: ذاكرتي الصورية
    آخر نشاط: 5/October/2024
    مقالات المدونة: 4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fairy touch مشاهدة المشاركة
    تبدو هذه البنت اعلى مشاركتي ممتعظة من شيء ما ..فلا كولن ولسون اعجبها ولا السفر عبر الزمن ولا اي شيء ....

    اقترح ان تسلموها مهمة اختيار اسم صاحب الملف ...عل التسكع في ارجاء المنتدى يخفف حدة انزعاجها

  8. #1368
    من أهل الدار
    قاضي محكمة الدرر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fairy touch مشاهدة المشاركة
    لا تقلقي ..فيري هربت قبلك ...خخخخ
    لطالما اعتبرت النجاح في الهروب شجاعة ههه لماذا؟ لا ادري هههههه

  9. #1369
    من المشرفين القدامى
    ........
    في الركن الادبي .. كولن ولسن
    في الحقيقة لا اعرف عنه شيء ولكن قبل فترة قرات له بعض المقولات واعجبتني ...

    الأمراض العصابية هي الأمراض التي تنشأ من اليقظة الأكثر مما هو مطلوب.



    العبادة هي الموقف الصحيح إزاء الحقيقة.

    الفن مرآة يرى فيها المرء وجهه هو.



    إن إرادتي الحرة ليست سوى نتيجة لوجود مثير أو دوافع من الخارج.



    إن رشاردسون علم أوروبا كيف تستغرق فى الحلم، أما روسو فقد علمها كيف تفكر.



    إن سعادة قائد عظيم أنقذ بلاده هي تمامًا نفس السعادة التي تشعر بها فتاة ترقص رقصتها الأولى.



    انطلقت إلى الحياة مثل رجل لا جلد له، مرتعشًا من الاشمئزاز كلما كان علي أن أحتك بواحد من الناس.



    إنهم يعيشون ويموتون محصورين كليةً داخل أوهام لا حقيقة لها. تمامًا مثلما عاش ومات هو نفسه

  10. #1370
    من أهل الدار
    المتماهي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمرد الشمري مشاهدة المشاركة
    في الركن الادبي .. كولن ولسن
    في الحقيقة لا اعرف عنه شيء ولكن قبل فترة قرات له بعض المقولات واعجبتني ...

    الأمراض العصابية هي الأمراض التي تنشأ من اليقظة الأكثر مما هو مطلوب.



    العبادة هي الموقف الصحيح إزاء الحقيقة.

    الفن مرآة يرى فيها المرء وجهه هو.



    إن إرادتي الحرة ليست سوى نتيجة لوجود مثير أو دوافع من الخارج.



    إن رشاردسون علم أوروبا كيف تستغرق فى الحلم، أما روسو فقد علمها كيف تفكر.



    إن سعادة قائد عظيم أنقذ بلاده هي تمامًا نفس السعادة التي تشعر بها فتاة ترقص رقصتها الأولى.



    انطلقت إلى الحياة مثل رجل لا جلد له، مرتعشًا من الاشمئزاز كلما كان علي أن أحتك بواحد من الناس.



    إنهم يعيشون ويموتون محصورين كليةً داخل أوهام لا حقيقة لها. تمامًا مثلما عاش ومات هو نفسه
    انتقاءات مميزة و رائعة من هذا الرجل الكبير الرائع .. شكراً زمرد .. شكراً جداً

صفحة 137 من 177 الأولىالأولى ... 3787127135136 137138139147 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال