صباحك حضور كاتبة
صباح النور ... أهلاً بكِ و مرحباً
نعم بالضبط لانا ... واللي فوق بأقصى اليسار يكون للرجال و اللي بأقصى اليمين يكون للنساء ... عزيزي زيتو أضف إليه عنوان الصالون وأي ترتيب آخر حسب ذوقك ... بالنسبة لي يكفي العنوان وأنت بكيفك .. أنتظر منك النتيجة النهائية ... شكراً لك .. و شكراً لكِ لانا
و صباح الخير عليكِ جنة ... أنرتِ
صباح الخیر اصدقائی
شفیره اخی ردا علی فقره الثانیه من تعلیقک ...کل زمن محدد معین من الماضی یمکن ان یکون اقل علما من زمن محدد معین من الحاضر ...لکن مجموع معلومات القدماء اکثر من مجموع علمنه حالیا ... طبعا اعتقد اکو فرق بین العلم والتکنولوجی ... القدماء ماکان عدهم التکنولوجی ..لکن احنه عدنه تکنولوجی،، التکنولوجی بای مبحث علمی مثلا مبحث من مباحث الکیمیا لو مباحث الفیزیاء یشکل قسم من العلم مو کل العلم...القدماء عدهم علم لکن ما عدهم تکنولوجی ...لأن الظروف ماساعدتهم ...اشبه شئ ...مثل خیال شاعر (العلم هنا) والقلم والورق(التکنولوجی هنا ) حتی اذا ماکو قلم و ورق اکید خیال الشاعر موجود واله اثره بحیاة الشاعر ، اکثر افکار الریاضیه من زمن السابق اکثر فلسفه اللی نقراهه من زمن السابق ووو لکن لیش ما وصل العلم النه هذا السؤال اللی لازم نشوفله جواب ..ممکن لکثرة الحروب ...ممکن معتقدات النظام الحاکم اللی چانت مسیطره علی العلما بزمنهم منعتهم وووو....
اخی راهب
الریاضیات مانستخدمها لتفسیر القرآن .... یعنی مباحث القرآن اوسع من علم الریاضیات لکن افکارنه ونظریاتنه نطبقهن بمحاسبات ریاضیه (انتم شفتوا بلمحاسبات نگول اذا فرضنا واذا ... یعنی جای انطبق نظریاتنه) حتی هم احسن نستوعب الامور ونگدر نرسم افکارنه ع الورق وهم نحصل علی قوانین طبیعیه(های اللی نشوف بعض مسائل قرآنیه تطابق بلریاضیات وبلریاضیات احس نفهمها ،، تدل علی عظمة القرآن مو قدرة الریاضیات علی التفسیر) ،،،، احنه نرید نعرف شنو قوانین الطبیعه حتی ندری اشلون نگدر نتوفق اکثر للحصول علی شئ اللی نریده(هذا حال الریاضیات)...وبعد اکو شئ مهم ... المحاسبه الریاضیه اذا نظریتنه تکون غلط بشکل اوضح واسرع تگللنه ....
استاذ شفیره ...شکرا ع الوسام مقدما وشکرا ع التقییم
أهلا عزيزتي جنة ... صباحكِ خير وسلامة
مافهمت شي سااام