صفحة 32 من 105 الأولىالأولى ... 223031 3233344282 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 311 إلى 320 من 1041
الموضوع:

صالون دافنشي - الصفحة 32

الزوار من محركات البحث: 586 المشاهدات : 46059 الردود: 1040
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #311
    من أهل الدار
    المتماهي
    تاريخ التسجيل: September-2010
    الدولة: ميسان
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 30,883 المواضيع: 301
    صوتيات: 90 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 31880
    المهنة: دكتوراه/ نقد حديث
    موبايلي: Ultra s24
    مقالات المدونة: 130
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لانا احمد مشاهدة المشاركة

    فعلاً عزيزتي وهذا مانود مناقشته هنا وأنت تفضلتي وقلتي أحياناً !!
    اي عندما نكون بحالة أو شيء من الصعب أن يفهمه غيرنا أو لا نستطيع ايصاله للآخرين
    لذلك نستعين بالصور أو السمايلات لكن يبقى الحرف هو الأصل والباقي مكملات له
    إذن اللغة قد تؤدي وظيفتها بشيء غير الكلام ... ممتاز ... و كما تعجز الصورة عن أداء تفاصيل و معاني الكلام فإن الكلام يعجز عن أداء تفاصيل الصورة .. هنا نعيد إنتاج الإشكال على ما طرحته الدكتورة فيري .. وننتظر منها الإجابة أيضاً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راهب مشاهدة المشاركة
    قد اخالفك في شيء ايها الحبيب ....
    لا يمكن فصل اي نتاج حضاري عن مستوى الفكر في ذلك الزمان ... وليس ان تكون الفكرة هي نتاج لحظة انية بل هي مسار من السنين ... واذ سلمنا بطرح سام فسنجد انفسنا امام لغة حضارية بزمنها عالية المستوى كنتاج لهذا التقدم بالعلم

    صباحك خير صديقي
    راهب ... أجد صلة بين النتاج الحضاري و طريقة الإنتاج ووسائله ... صلة أكبر من صلة النتاج الحضاري بمستوى التفكير
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة الأنيقة مشاهدة المشاركة
    صح لكن مايحدث في قلمي ان يختل عندما يتألم
    هذا جانب عاطفي شعوري صديقتنا

  2. #312
    من أهل الدار
    المتماهي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سام2 مشاهدة المشاركة
    اذا نگول انه هذا الخطاب ..یخص فقط زمن نزول القران .. .. نستطیع نوصل لعلمیة الماضین من خلال الانتگرال)

    تابع السهمی(تابع من درجه ثانیه ) بلریاضیات اما ان یکون تقعره نحو جهة +y او یکون تعقره نحو جهة -y ...من خلال کلام القران نعرف ان جهة التعقر نحو جهة +y ...طیب هذا التابع (مبداء التابع ..مبداء صفحة المختصات یعنی (0و0) ...(یطابق مع قول القران ..وتلک الایام نداولها بین الناس ...لأن دائما هناک یکون y مشخص (معین ) ل Xیین مختلفین (ماشاء الله علی فصاحتی) ... ال X زمان(-X للماضی و +X للمستقبل والحال) وال y القدره والاثار .... استاذ نیو اذا ناخذ انتگرال(Integral) من جهة المنفی لل x یکون النتاج اکثر من انتگرال جهة المثبت لل x (لأن زمان اللی عدهم اکثر من الزمان اللی عدنه ...طبعا اذا نحسب وقت نزول القران مبداأ المختصات )حاصل الانتگرال(Integral) یدل علی العلمیه




    سام ... لأني بعيد عن الاختصاص .. لم أفهم شيئاً ... أنتظر منك أن تشرح ببساطة .. أو تحيل الأمر لنيو كما فعلت سابقاً ... إن أدهشتني هذه المرة كما في المرة السابقة سأعلن عن وسام للصالون وأعلقه على صدرك

  3. #313
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: July-2011
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 28,586 المواضيع: 5
    صوتيات: 432 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 35103
    آخر نشاط: 17/March/2023
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سام2 مشاهدة المشاركة
    اذا نگول انه هذا الخطاب ..یخص فقط زمن نزول القران .. .. نستطیع نوصل لعلمیة الماضین من خلال الانتگرال)

    تابع السهمی(تابع من درجه ثانیه ) بلریاضیات اما ان یکون تقعره نحو جهة +y او یکون تعقره نحو جهة -y ...من خلال کلام القران نعرف ان جهة التعقر نحو جهة +y ...طیب هذا التابع (مبداء التابع ..مبداء صفحة المختصات یعنی (0و0) ...(یطابق مع قول القران ..وتلک الایام نداولها بین الناس ...لأن دائما هناک یکون y مشخص (معین ) ل Xیین مختلفین (ماشاء الله علی فصاحتی) ... ال X زمان(-X للماضی و +X للمستقبل والحال) وال y القدره والاثار .... استاذ نیو اذا ناخذ انتگرال(Integral) من جهة المنفی لل x یکون النتاج اکثر من انتگرال جهة المثبت لل x (لأن زمان اللی عدهم اکثر من الزمان اللی عدنه ...طبعا اذا نحسب وقت نزول القران مبداأ المختصات )حاصل الانتگرال(Integral) یدل علی العلمیه




    المعنى ...
    ان الشكل الهندسي الذي يفترضه العزيز سام من الدرجة الثانية هو خط منحنِ محدب باتجاه الاعلى +y ... أوخط منحنِ مقعر باتجاه الاسفل -y
    وان القران بقوله ( أشد ) يثبت العلو اي المنحني المحدب ليس ذلك فقط بل هو يدل على اعلى نقطة فيه ..
    فان كان السابقون هم النقطة الاعلى ... لم يتبق لنا سوى سفح تلك القمة ...
    هذا معنى ما اورده العزيز سام ... على فهمته منه..

  4. #314
    من أهل الدار
    المتماهي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeto مشاهدة المشاركة
    سام كلشي ما فهمت بس اتوقع هذا تفاضل وتكامل
    أنا كذلك زيتو ... مساء الخير ... بانتظار الشرح يمكنك أن ترافقني حتى آخر ركن في الصالون حيث المرطبات والعصائر

  5. #315
    من المشرفين القدامى
    اناقة♡الرؤؤح
    تاريخ التسجيل: August-2014
    الدولة: بصرة
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 5,473 المواضيع: 312
    التقييم: 4472
    مزاجي: أفتقد كثيراً
    المهنة: Wife
    أكلتي المفضلة: امممممم
    موبايلي: Infinix hot8
    آخر نشاط: 23/February/2024
    مقالات المدونة: 3

  6. #316
    من أهل الدار
    المتماهي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neo مشاهدة المشاركة
    المعنى ...
    ان الشكل الهندسي الذي يفترضه العزيز سام من الدرجة الثانية هو خط منحنِ محدب باتجاه الاعلى +y ... أوخط منحنِ مقعر باتجاه الاسفل -y
    وان القران بقوله ( أشد ) يثبت العلو اي المنحني المحدب ليس ذلك فقط بل هو يدل على اعلى نقطة فيه ..
    فان كان السابقون هم النقطة الاعلى ... لم يتبق لنا سوى سفح تلك القمة ...
    هذا معنى ما اورده العزيز سام ... على فهمته منه..
    لكن كل ذلك مرهون بالتخلي عن كون الآية خطاب .... السياق التاريخي ليس من اليسير التخلي عنه كما أرى من زاوية اختصاصي

  7. #317
    من أهل الدار
    Bad Shadow
    تاريخ التسجيل: December-2015
    الدولة: الكرة الأرضية التافهة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 25,430 المواضيع: 948
    صوتيات: 300 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 20073
    مزاجي: مشاغب
    المهنة: ممثل بفلم الرسالة
    أكلتي المفضلة: عند الجوع لا يوجد خبز سيء
    موبايلي: Nokia
    مقالات المدونة: 6
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيفرة دافنشي مشاهدة المشاركة
    أنا كذلك زيتو ... مساء الخير ... بانتظار الشرح يمكنك أن ترافقني حتى آخر ركن في الصالون حيث المرطبات والعصائر
    مساء الخير شيفرة شكراً للمرافقة ولصالونك المضياف ماكو جايات

  8. #318
    من أهل الدار
    المتماهي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeto مشاهدة المشاركة
    مساء الخير شيفرة شكراً للمرافقة ولصالونك المضياف ماكو جايات
    مع هذا النقاش الساخن ؟!! أفضل الباردات ... جاي أكو و مهيل بس ما أنصحك بيه بهيج أجواء

  9. #319
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيفرة دافنشي مشاهدة المشاركة
    لكن كل ذلك مرهون بالتخلي عن كون الآية خطاب .... السياق التاريخي ليس من اليسير التخلي عنه كما أرى من زاوية اختصاصي
    ههههه هذا جانب مهم يكشف تعقيد حضارتنا .. التي هي نتاج تعقيد تفكيرنا
    ولحل الاشكال سنرضى باسلوب الاطروحة ما امكن ...
    وهنا عدنا من جديد .. للعجز عن الوصول ليقين تام .. او مطمئن ..
    هههههه ...

  10. #320
    من أهل الدار
    Bad Shadow
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيفرة دافنشي مشاهدة المشاركة
    مع هذا النقاش الساخن ؟!! أفضل الباردات ... جاي أكو و مهيل بس ما أنصحك بيه بهيج أجواء
    صح أجواء النقاش ساخنة اذاً مرطبات

صفحة 32 من 105 الأولىالأولى ... 223031 3233344282 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال