بعد عدّة صور ومقاطع تشويقية, كشفت مكلارين رسمياً عن الفئة المجهّزة للحلبات 675LT, وذلك قبل اسبوع من تدشينها في معرض جنيف. لتجعلها مناسبة للحلبات, وقانونية على الطرقات في نفس الوقت, وجدت مكلارين وسائل عديدة لتخفيف وزن 675LT مقارنة بالأساسية 650S. حيث انها اخف بـ 100 كجم ليصبح وزنها 1,230 كجم فقط. نجد معظم هذه الإضافات والوسائل في الخارجية بالزوائد الرياضية, والخلفية الجديدة بالجناح النشط وناشر الهواء, وبالحديث عن خلفية السيارة, فهي مستوحاة من F1 GTR Long Tail, السيارة التي الهمت اسمها ايضاً. وستتميّز 675LT عن 650S بتوفّرها بأربعة الوان جديدة حصرية هي Chicane الرمادي, و Delta الأحمر, و Silica الأبيض, و Napier الأخضر. وداخلياً, تتميّز السيارة بالمقاعد الحوضية المصنوعة من الكربون فايبر والمغطاة بالكانتارا, وبالطبع شعارات 675LT. زوّدت السيارة بمحرّك V8 ثنائي التيربو سعة 3.8 لتر, تم تحديث 50% منه بتعديلات جديدة تزيد من قوّته 25 حصان و 22 نيوتن متر ليولّد 675 حصان, و 700 نيوتن متر من عزم الدوران. بسبب الإستخدام المكثّف للكربون فايبر في صفائح هيكل السيارة, وزوائدها الخارجية, والداخلية, اصبح اداء السيارة افضل من 650S في التسارع بـ 0.1 جزء من الثانية للتسارع خلال 2.9 ثواني فقط. ارتفعت سرعتها القصوى بمقدار 3.2 كم/س لتتوقّف عند 330 كم/س. سيتم تدشين السيارة رسمياً امام العامّة في معرض جنيف الأسبوع المقبل.
منقول