في العام الماضي, سطعت كوينجسيج بسيارتها الخارقة للقواعد One:1. وفي نسخة هذا العام من نفس المعرض, تأتي كوينجسيج بسيارتين. الأولى ريجيرا والتي تكسر قواعد السيارات الهجينة بقوة مذهلة تتعدّى 1,500 حصان. الأخرى, هي اجيرا RS, والتي تستوحي تصميمها وبعض ميزاتها من One:1. السيارة مبنية على اجيرا, وتأتي بصدامات امامية وخلفية جديدة بزوائد رياضية ايروديناميكية نشطة تتعدّل وتغيّر من وضعها وفق سرعة السيارة وتيّار الهواء, مثل One:1. تحصل السيارة كذلك على اجزاء ايروديناميكية اسفلها تتحكّم في حركة الهواء لتسهّل من انسيابية السيارة ليخرج بعد ذلك عبر مشتّت الهواء الذي يقلل من تراكم الهواء وبالتالي تخفيف قوّة السحب. اما من اعلى السيارة, فيمكن تسهيل حركة مرور الهواء بفتحات غطاء المحرّك الإختيارية, والجناح الخلفي النشط لتصبح القوّة السفلية معدّلها 450 كجم عند سرعة 250 كم/س. مثل اجيرا R, تم تزويد فئة RS المجّهزة للحلبات والقانونية على الطرقات بمحرّك 5.0 لتر V8 ثنائي التيربو تم تحسينه لتصل قوّته لـ 1,160 حصان. ويمكن شراء السيارة بخيار يسمح لها بإستقبال الوقود المرن E85, والذي يفتح المجال لقوة اكبر من ذلك. سيتم انتاج 25 نسخة فقط من اجيرا RS, 10 منها تم بيعها بالفعل قبل الكشف عنها في معرض جنيف.
منقول