خدمة Spotify الرائدة في مجال بث الموسيقى تخطط على ما يبدو للدخول في مغامرة جديدة في مجال البث المرئي ( فيديو ) عبر شبكة الإنترنت، على الأقل وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من قبل صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية.وتبحث الشركة السويدية حاليا عن إقامة شراكات، وحتى أنها بدأت المحادثات مع الشركات التي تقوم بإنشاء المحتوى لموقع اليوتيوب، ويشير التقرير كذلك إلى أن خدمة البث المرئية ( بث الفيديوهات ) سوف تكون متاحة على حد سواء للمشتركين وغير المشتركين.شركة Spotify قررت عقد حدث إعلامي ضخم يوم 20 مايو بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. وقال التقرير بأنه على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن تفاصيل هذا الحدث حتى الآن، فمن المتوقع أن تغتنم شركة Spotify هذه الفرصة للإعلان عن خططها لإطلاق خدمة بث مرئية.
تم النقل