أكدت الحملة الإعلانية التي دشنتها إحدى شركات العناية بالبشرة، أن 96% من نساء العالم لا يرون أنهن جميلات.
“جميلة أم عادية”، شعار الحملة الإعلانية التي استخدمتها الشركة في أبرز مدن العالم “سان فرانسيسكو” الأمريكية، و”ساو باولو” البرازيلية، و”شنجهاي” الصينية، و”لندن” الإنجليزية، و”دلهي” الهندية.
كلمتان اُستخدمتا من أجل تسليط الضوء على مقدار ثقة المرأة بنفسها، من خلال وضعهما على أبواب المتاجر، وتصوير السيدات اختياراتهن من خلال العبور من باب “جميلة” أو”عادية”، لتكن المفاجأة أن 96% من النساء عبرن من باب “عادية”، بحسب “ديلي ميل” وفقًا لموقع “سنيار”.
وظلت نسبة 4% الاستثناء لصالح “جميلة”، وتحاول شركة منتجات الحفاظ على البشرة، أن تترك رسائل قوية تُذكر بها النساء ليكن أكثر لطفا مع أنفسهن.