فر على شقيقتيها MKZ و MKC، وحصلت على مصابيح LED أمامية بتصميم جديد وزثوّدت بإطارات قياس 21 إنش.ومن الخلف زودت لينكولن كونتيننتال الاختبارية بمصابيح بتصميم مستطيل الشكل متصلة بواسطة خط مستقيم مع بعضها، وحصلت أيضاً على أربعة مخارج للعادم.تمتلك لينكولن كونتيننتال الاختبارية محركاً جديداً بالكامل V6 ايكوبوست سعة 3 لتر ينقل قوته للعجلات بنظام دفع خلفي.ومن الجدير بالذكر أن المصمم (Luc Donckerwolke) الذي يعمل في شركة بنتلي، أعلن عن استيائه من تصميم سيارة لينكولن كونتيننتال الاختبارية حيث أنه اعتبرها نسخة مقلدة عن سيارة بنتلي فلاينج سبير، وأكد أن الاختلاف الوحيد الواضح بينها المصابيح الأمامية.شاهد تقرير عن لينكولن كونتيننتال 2016 الإختبارية:صور لينكولن كونتيننتال 2016 الإختبارية: