صفحة 60 من 100 الأولىالأولى ... 10505859 60616270 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 591 إلى 600 من 994
الموضوع:

☆ إســـــأل البعـ8ـدك ســــــــؤال..؟؟ ☆◦˚° - الصفحة 60

الزوار من محركات البحث: 3 المشاهدات : 16378 الردود: 993
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #591
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: December-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 3,448 المواضيع: 34
    صوتيات: 9 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 1868
    آخر نشاط: 18/June/2015
    مقالات المدونة: 11
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hani Al-Mayahi مشاهدة المشاركة

    بالنسبه للسؤال احتاج افكر بيه وابحوش عن ادله لان هواي افكار اجت بالي هسه احتاج اثباته بهل الخصوص لو طارحه بقسم النقاش
    رغم ان هذا المثل بيه امثلة ما انطبقت على كثير من الناس
    خصوصا ميسورين الحال اهل الجاه والملوك والامراء
    اللي دقوا باب الناس وما اندق بابهم
    بي جانب ثاني غير كما تدين تدان
    لان دق الباب امر مشروع
    ويعطي فكره ثاني وهي ما تفعلها للناس يفعلونه لك اي
    تصل للناس يصلون لك هذا المعنى الحرفي
    لكن المشكلة بالموروث الشعبي انو ياخذ الكلام من وجه ثاني مبني على قصة وهمية
    ويغير المعنى الحقيقي للمقولة على ضوء ما جرى بالحكاية
    لكن بما انو انت تحب تبحث عن هكذا قضايا وحيرتك مثل هاي القضية معناها عندك واهس للبحث عن المعاني
    ياريت تبحث وياك عن قضايا بيها فائدة اكثر ونستفاد منها
    وياريت بعد ما تخلص البحث تكتب بالعامي الشعبي
    حتى نعرف الفكرة بعيدا عن السرد والاقتباسات حتى توصل الفكرة النه بسهولة
    اللي رايد تبحث عنه مع المقولة السابقة هو هذا


    كيف تفسر ما يلي
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر)
    وبين
    (قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الاخر)
    ....
    وبين
    (لا إكراه في الدين)
    (وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين لله)
    ...
    وبين
    (ليس عليك هداهم ولكن الله يهدي من يشاء)
    (اذا لقيتم الذين كفروا فضرب الرقاب )
    ...
    وبين
    (فإِن اسلموا فقد اهتدوا وان تولوا فانما عليك البلاغ والله بصير بالعباد)
    (فإِن تولوا فخذوهم واقتلوهم حيث وجدتموهم)
    صدق الله العظيم
    ....
    ويكون البحث على فراغك بأي وقت مع جزيل الشكر

  2. #592
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آية آدم مشاهدة المشاركة
    للاسف مااعرف اجاوب ع سؤال امير الذوق ،

    شنو الاسوء فقدان الذاكرة النهائي او الشلل النصفي ؟؟
    الشلل النصفي افضل للي عنده شي بعقله مستفاد منه
    وفقدان الذاكرة افضل للي ما عنده شي يسوه بالعقل
    نفس السؤال

  3. #593
    من أهل الدار
    البصراوية
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: العراق
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 6,801 المواضيع: 207
    صوتيات: 38 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 3148
    المهنة: ..
    موبايلي: كلاسي s4
    مقالات المدونة: 39
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابابيل مشاهدة المشاركة
    الشلل النصفي افضل للي عنده شي بعقله مستفاد منه
    وفقدان الذاكرة افضل للي ما عنده شي يسوه بالعقل
    نفس السؤال

    الاسوء فقدان الذاكر وشلل نصفي ماظن الانسان يكدر يتحمل عذاب احد اقاربه لوفقدو ذاكر او اصابهم شلل لاسامح الله


    ماذا تفعل لو وظعت لك عده اختيارات بلحياة وكلهن مفيدات لك شسوي ساعتهه

  4. #594
    من أهل الدار
    قَـمِےر ٱلعَراق
    تاريخ التسجيل: August-2014
    الدولة: °•°في قلب اغلى الكون°•°
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 29,791 المواضيع: 370
    التقييم: 16984
    مزاجي: من يقترب عليه تحمل جنون دلعي
    المهنة: مبرمجه
    أكلتي المفضلة: سوشي و فنكر
    موبايلي: honor
    مقالات المدونة: 19
    أختارهم كلهمطماعه


    يكرر

  5. #595
    من المشرفين القدامى
    ابو هيلين
    تاريخ التسجيل: November-2014
    الدولة: العراق - بصرة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 11,474 المواضيع: 57
    صوتيات: 4 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 13190
    مزاجي: زاحف نحو المعرفه
    المهنة: QC Engineer -third party
    أكلتي المفضلة: خبز يابس باحضان أمرأة
    آخر نشاط: منذ 57 دقيقة
    مقالات المدونة: 94
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابابيل مشاهدة المشاركة
    رغم ان هذا المثل بيه امثلة ما انطبقت على كثير من الناس
    خصوصا ميسورين الحال اهل الجاه والملوك والامراء
    اللي دقوا باب الناس وما اندق بابهم
    بي جانب ثاني غير كما تدين تدان
    لان دق الباب امر مشروع
    ويعطي فكره ثاني وهي ما تفعلها للناس يفعلونه لك اي
    تصل للناس يصلون لك هذا المعنى الحرفي
    لكن المشكلة بالموروث الشعبي انو ياخذ الكلام من وجه ثاني مبني على قصة وهمية
    ويغير المعنى الحقيقي للمقولة على ضوء ما جرى بالحكاية
    لكن بما انو انت تحب تبحث عن هكذا قضايا وحيرتك مثل هاي القضية معناها عندك واهس للبحث عن المعاني
    ياريت تبحث وياك عن قضايا بيها فائدة اكثر ونستفاد منها
    وياريت بعد ما تخلص البحث تكتب بالعامي الشعبي
    حتى نعرف الفكرة بعيدا عن السرد والاقتباسات حتى توصل الفكرة النه بسهولة
    اللي رايد تبحث عنه مع المقولة السابقة هو هذا


    كيف تفسر ما يلي
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر)
    وبين
    (قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الاخر)
    ....
    وبين
    (لا إكراه في الدين)
    (وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين لله)
    ...
    وبين
    (ليس عليك هداهم ولكن الله يهدي من يشاء)
    (اذا لقيتم الذين كفروا فضرب الرقاب )
    ...
    وبين
    (فإِن اسلموا فقد اهتدوا وان تولوا فانما عليك البلاغ والله بصير بالعباد)
    (فإِن تولوا فخذوهم واقتلوهم حيث وجدتموهم)
    صدق الله العظيم
    ....
    ويكون البحث على فراغك بأي وقت مع جزيل الشكر
    عزيزي ابابيل القران الكريم بيه ناسخ ومنسوخ وبيه تفاسير ظاهره وباطنه
    يجوز الايات الي انت كل ايه تخاطب قوم معينين ويجوز نسخت هذه الايه
    ويجب ان لا ننسى ان ما قبل وبعد الايه جدا مهم في التفسير
    فيزيد عليه لعائن الله اختار فقط ويل للمصلين في شعره وكان جواب الامام للذين انخدعو من سفسطته بان يكملو الايه

    بخصوص السؤال صار عندي ارباك
    اولا لان اجه بالي موضوع ان ابن الزنا لا يدخل الجنه وهذا الموضوع اله علاقه بالبحث
    ثانيا تنافشت مره مع شيخص بهذا الخصوص وكانت اجابته مناقضه لما في بالي ولم اصل الى نتيجه
    ثالثا اجه بالي الزنا دين ورابعا اجه بالي اكل الحرام وتاثيره على الذريه
    خامسا العلم الحديث يثبت ان الخيانه وغيره من هذه الامور تنتقل بالوراثه ولا ننسى حديث ان العرق دساس
    سادسا الكثير من الاحاديث والقصص الي قراتها بخصوص من طرق باب طرقت بابه

    عموما اجل اجابتي لغير يوم

  6. #596
    صديق جديد
    تاريخ التسجيل: April-2014
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 0 المواضيع: 2
    صوتيات: 8 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 8215
    آخر نشاط: 19/November/2017
    لو بأيدي اختارهن كلهن
    او
    الاهم ثم المهم

    سؤالي شوية غبي
    يصير اكل لحم البشر ؟ اي بعد ميموت الانسان ياخذون اعضاءه او لحم جسمه و يعاملوه معاملة لحوم الحيوانات ،،(لتاخذ الموضوع بقرف ﻷن مدااشوفه مقرف)
    و اني سامعة انه لحم البشر طيب بالاكل
    و ثانيا هو حرام

  7. #597
    من المشرفين القدامى
    ابو هيلين
    سمعي هاي النكته بيه شوي رباط ويه سؤالج
    يكلك اكو محشش سئل الشيخ يصير اصلي وانا ما متوضي كله لا ميصير كله شو سويته وصارت هههه
    فاذا يصير لو لا من هل الباب ليش لا اكلي قابل لحم الحمير احسن منا ههههه
    اما من باب حرمه فانت كلتي حرام
    عموما لحم البشر يقال يسبب امراض واكو افلام عن هل الموضوع عن اكلة لحوم البشر عدهم امراض واجسادهم تصير غريبه مع رائحه كريه وتحسين جسمه جاي ينهار قدامك
    بالمناسبه اغلب او جميع اللحوم المحرمه طيبه جدا مثل

    يكرر السؤال

  8. #598
    من المشرفين القدامى
    جيل الطيبين
    تاريخ التسجيل: October-2014
    الدولة: Iraq
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 15,523 المواضيع: 479
    صوتيات: 7 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 7035
    المهنة: صيدلانية
    موبايلي: iphone 8 plus& note5& iphone 7
    آخر نشاط: 12/August/2022
    مقالات المدونة: 8
    سؤال مقرف مااجاوب عليه
    البعدي سؤال عود ليش مااشتاقيتلي اني زعليت
    وماااا ..ارضة ابد ..الة بتقييم

  9. #599
    من أهل الدار
    قَـمِےر ٱلعَراق
    اي نجرب طعمه ليش لا

    النت شلونة يمكم اليوم

  10. #600
    من أهل الدار
    قَـمِےر ٱلعَراق
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبتسامة فاترة مشاهدة المشاركة
    سؤال مقرف مااجاوب عليه
    البعدي سؤال عود ليش مااشتاقيتلي اني زعليت
    وماااا ..ارضة ابد ..الة بتقييم
    شتاقيتلك ولك..وسالت
    هاي شلك بيها

صفحة 60 من 100 الأولىالأولى ... 10505859 60616270 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال