النتائج 1 إلى 6 من 6
الموضوع:

رينو تكشف بعض المُعطيات حول مُحركها لعام 2015

الزوار من محركات البحث: 4 المشاهدات : 293 الردود: 5
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    صديق ماسي
    ابن ذي قار
    تاريخ التسجيل: September-2014
    الدولة: العراق- ذي قار
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 11,435 المواضيع: 1,521
    التقييم: 2983
    مزاجي: ضارب الدنيه بعرض الحايط
    أكلتي المفضلة: القاسمه الله
    موبايلي: S 3
    آخر نشاط: 13/April/2015
    مقالات المدونة: 1

    رينو تكشف بعض المُعطيات حول مُحركها لعام 2015



    كشف المُدير العام في رينو سيريل أبيتبول عن خطط وأهداف الشركة الفرنسيّة للموسم المُقبل من سباقات الفورمولا واحد، حيث أكّد بأنّ رينو ستُحاول إغلاق الفارق مع الصانع الألماني مرسيدس بدءً من الجولة الأولى في أستراليا.

    ولم تتمكّن رينو من مُنافسة مرسيدس في العام الماضي، إلّا إنها إستطاعت من الفوز بثلاثة سباقات مع سائق ريد بُل الأسترالي دانيال ريكاردو، إذ قال أبيتبول بأنّ هدف شركته لعام 2015 هو الفوز بخمسة سباقات على الأقلّ لهذا الموسم.

    وقال أبيتبول في حديثه مع قناة «كنال بلوس» الناطقة باللّغة الفرنسيّة "نُقدّر بأنّ الفارق مع مرسيدس بلغ 60 حصانًا مع نهاية العام الماضي. ولذلك، نأمل من إغلاق نصف هذه الفجوة بدءً من الجولة الأولى في أستراليا".

    المُدير الرياضي في مرسيدس توتو وولف كشف في الآونة الأخيرة بأنّه من المُمكن أن تستخدم مرسيدس مُحركها القديم في الجولات الأولى من الموسم، ولكن أبيتبول أوضح بأنّ رينو ستقوم بإسترتيجيّة مُختلفة عبر إدخال مُحركها الجديد مُباشرةً.

    وأضاف "خلافًا لمرسيدس، فإننا سنبدأ الموسم المُقبل مع نسخة 2015 من المُحرك والتي سنُزوّد بها فريقي ريد بُل وتورو روسو".

    وأكمل "لقد إستخدمنا حتّى الآن حوالي ثلثي المفاتيح المسموح بها (32) من أجل التعديل على المُحرك. هدفنا لهذا العام هو تحقيق خمسة إنتصارات على الأقلّ".

    وأقرّ أبيتبول بأنّ رينو لم تتبع نهجًا مُغايرًا في تصميم مُحركها، بل حاولت تطويره لعام 2015 من دون نسخ حلول مرسيدس.

    وأضاف "مُحركنا الجديد سيكون عبارة عن تطوّر من المُحرك الذي قمنا بإستخدماه في 2014، إذ لم نعمد الى إتباع سياسة ثوريّة في التصميم. لم نقم بتغيير مواقع العناصر مثل الضاغط والتوربو. صحيحٌ بأننا رأينا الحلول التي إتبعتها مرسيدس فيما يتعلّق بموقع العناصر، إلّا إننا استنتجنا بأنها لا تدخل ضمن نطاق مشروعنا".

    أريفابيني يدعو لثورة حقيقيّة من خلال قوانين جذريّة لعام 2017
    كما أيّد أبيتبول إقتراح بيرني إيكلستون عبر إعتماد مُحركات أقوى في المُستقبل.

    وقال "لن تُعارض رينة فكرة إعتماد مُحركات أقوى وأكثر ضجيجًا طالما إنّ التكاليف بقيت تحت السيطرة. هذه الفكرة جذابة، ولكنه من الصعب رؤيتها تطبق في 2016. رُبما عام 2017 هو التوقيت المثالي لها".

  2. #2
    صديق ماسي
    ابن ذي قار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور يحيى الناصري مشاهدة المشاركة
    مهما يكن محرك رينو دائما اقل من حيث عدد الاحصنة و فريق الردبول لا يعتمد على المحركات القوية بقدر اعتمادة على الانسيابية و ناقل الحركة
    اظن ان محرك فيراري سيكون الاقرب لمحرك المرسدس
    محرك رينو اقل من حيث عدد الاحصنه لان سيارات رينو اخف وزنن و تعتمد كليا على ناقل الحركه و التسارع

    نورت
    شكرا ع المشاركه

  3. #3
    صديق ماسي
    ابن ذي قار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور يحيى الناصري مشاهدة المشاركة
    عزيزي اول انطلاق للسياره متى يبدء
    من يتحدد وقت السباق ادزلك رابط الموضوع

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال