روتانا
تجميع ثلاثة سكاكر من نفس اللون يمثّل أمراً سهلاً ولكنه معقداً في الوقت نفسه، كانت هذه الفكرة التي تقوم عليها لعبة "كاندي كراش" التي حقّقت شهرة واسعة وتم تحميلها 500 مليون مرة وشارك في لعبها 132 مليون شخص في مختلف أنحاء العالم خلال عام 2013.
ولكن هيمنة هذه اللعبة قد انتهت، فمنذ 23 أكتوبر/تشرين أول الماضي تم طرح لعبة جديدة في المتاجر بعنوان "كيم كارداشيان: هوليوود"، والتي باتت بين أكثر خمسة ألعاب فيديو إلكترونية تم تحميلها من متاجر "آبل" ومن بين أكثر سبع ألعاب فيديو حصدت أموالاً طائلة.
وتحصد اللعبة 700 مليون دولار يومياً، وتشير التقديرات إلى أن هذه اللعبة أنهت عام 2014 بمكاسب مادية تصل إلى 200 مليون دولار.
ولا تمثل لعبة كارداشيان اختراعاً عظيماً توصلت له مجموعة من الشباب الذين شغلوا أوقات فراغهم في تصميم تطبيقات، بل إنها بمثابة "عمل ترويجي" لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، وهي نجمة مجتمع أمريكية تخطف الأضواء أينما ذهبت رغم أنها لا تقوم سوى بالكشف عن تفاصيل حياتها الخاصة هي وأسرتها.
ويبدو أنه لا يوجد شيء يستعصي على كيم كارداشيان، وهي أمريكية من أصل أرمني، وقامت منذ فترة تزيد بقليل عن خمسة أعوام بتكوين إمبراطورية عبر بيع التفاصيل المتعلقة بحياتها الخاصة وحياة أسرتها.