أعلن البنك السعودي للتسليف والادخار عن حاجته لعدد من الكوادر النسائية للتوظيف لدى فروع البنك في كل من المدينة المنورة والخرج وبريدة ، على أن تكون المتقدمات للوظائف من حملة البكالوريوس في التخصصات التالية : الادارة المالية ، ادارة الاستثمار ، إدارة الأعمال ، المحاسبة ، الاقتصاد والتمويل .
كما يتوفر لدىه فرصا وظيفية لحملة الدبلوم في تخصصات السكرتارية التنفيذية ، والإدارة المكتبية .
وسيكون التقديم بدئا من يوم الخميس الموافق 2/4/1436 هـ أي 22/1/2015 على أن يكون آخر موعد لتسليم طلبات التوظيف في يوم الخميس الموافق 9/4/1436 اي 29/1/2015 م . وللاطلاع على شروط الالتحاق بالوظيفة الدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص بالشركة .
عن البنك :
أنشئ البنك السعودي للتسليف والادخار في عام 1391 هـ وكان نشاط البنك في بداية تأسيسه مقتصرا على القروض الاجتماعية فقط ، ومع مرور السنوات أصبح البنك يهتم بالقروض المهنية والاجتماعية معا ، وتطورت أعمال البنك حتى أصبح يقدم العديد من الخدمات للمواطن السعودي مثل خدمات تمويل المشاريع الصغيرة والمبتدئة لمساعدة الشباب السعودي على تحقيق أهدافه وطموحاته ، بالإضافة إلى القروض الاجتماعية التي تتمثل في التمويل للزواج او الأسرة أو الترميم لمساعدة المواطنين ذوي الدخول المنخفضة من تحسن الظروف المعيشية لديهم أو مساعدة المقبلين على الزواج الذي لا يستطيعون تحمل العبئ الكبير والتكاليف الباهظة للزواج .
التوظيف في البنك :
يضم البنك عددا كبيرا من الكفاءات المهنية التي تتمتع بخبرات واسعة وتقدم خدمة للعملاء على أعلى مستوى ، حيث يقوم البنك بتشجيع الموظفين ومكافئتهم على جهودهم المبذولة حتى يتمكنوا من تقديم كل ماهو أفضل للارتقاء بمستوى البنك وكفاءته .
ومن أهم المزايا التي يقدمها البنك لموظفيه هو منح الموظف مكافأة شهرية بنسبة 20% من الراتب الأساسي ، كما يقدم البنك مكافأة سنوية في شهر رمضان المبارك بما يعادل راتب شهرين لكل موظف ، ويقدم للموظفين المتميزن مكافآت تشجيعية وتقديرية لإثبات كفاءتهم وجدارتهم بما يعادل راتب شهر ونصف في السنة ومن الممكن أن يصل إلى راتب ثلاث شهور إذا تم الموافقة عليه من قبل مجلس الإدارة .
ويقدم البنك لكل موظف تأمين طبي شامل عائلته ووالديه ، وبدل سكن سنوي بمقدار راتب شهرين ، كما يمنح الموظفين الذين يعملون أعمال إضافية أو انتدابات زيادة عن عملهم الأساسي يتم مكافئتهم ، وللموظفين الفنيين يصرف لهم بدل طبيعة عمل شهريا .أما عن ترقية الموظف من مرتبة إلى أخرى فيكون ثلاث سنوات .