اجرت وزارة الكهرباء المديرية العامة لتوزيع كهرباء الكرخ استبيانا للخدمات المقدمة للمواطنين واستقبال الشكاوى على الرقم المجاني 157،
وقالت مديرية توزيع كهرباء الكرخ في بيان صحفي حصلت صحيفة (العدالة) على نسخة منه امس الثلاثاء ان المديرية خصصت الرقم المجاني 157 لاستقبال شكاوى المواطنين عبرمنظومة الكترونية متطورة للتخفيف عن كاهل المواطنين في ايصال شكاواهم ومتابعة انجازها ولإجل تطوير هذه الخدمة يهمنا بيان اراءكم بهذه الخدمة. واضافت ان الاستبيان شمل على معلومات تخص المواطن، ومستوى الخدمات المقدمة مع سرعة استجابت المديرية من خلال الرقم المجاني 157 على شكاويهم التي تقدم من خلاله، اضافة الى مقترحات المواطنين.