تتجه فيكتوريا بيكهام في مجموعتها لربيع وصيف 2015 إلى التأمل في روح علامتها التجارية والتفكير في بصمتها الخاصة وإعادة ابتكارها في نظرة جديدة تتماشى مع مجموعتها الخاصة في عروض الأزياء لأول مرة منذ عدة مواسم.
ومن هذه الأشكال الجديدة ولدت فكرة إنتاج أزياء انتقائية ذات تصميم محدد ومريح تجسد تطور المجموعة. حيث عملت جاهدة لابتكار تقنيات وصور ظلية جديدة تضفي روحاً عصرية تتسم بالدقة ووضوح الهدف.
في ضوء التطور الذي شهدته المجموعة قامت بتصميم أحذية العرض لأول مرة هذا الموسم، موقعة باسم فيكتوريا بيكهام في ورشة لندن.