النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع:

صور: أسوأ علامات تجارية تغيرت خلال عام 2014

الزوار من محركات البحث: 62 المشاهدات : 1074 الردود: 2
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    ام علي
    تاريخ التسجيل: July-2011
    الدولة: العراق
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 70,417 المواضيع: 17,968
    صوتيات: 164 سوالف عراقية: 12
    التقييم: 22601
    مزاجي: حسب الزمان والمكان
    المهنة: ربة بيت
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: XR
    مقالات المدونة: 92

    صور: أسوأ علامات تجارية تغيرت خلال عام 2014


    نشر موقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي تقريرًا مصورًا، تناول خلاله ما وصفه بأنه “أسوأ 10 علامات تجارية” تغيرت شعاراتها خلال عام 2014، ، وجاء التقرير على النحو التالي:
    يعد موقع”Monster Worldwide” للتوظيف، من أكثر المواقع زيارة على الإنترنت، إذ زاره أكثر من 200 مليون مستخدم منذ تأسيسه عام 1999، وقرر الموقع التوسع هذا العام، وتغيير شعاره بإضافة علم إلى اسم الشركة في الشعار.
    كما قامت شركة “بلاك آند ديكر”Black + Decker”، المتخصصة في تصنيع وتسويق الأدوات والاكسسوارات الكهربائية، بإدخال تغييرات على شعارها وإضافة خلفية سوداء له.
    قررت شركة “Nationwide insurance” للتأمين، استعادة النسر الذي كان موجودًا في شعارها قبل عام 1998، إذ تقول الشركة إن النسر يمكن تمييزه والتعرف عليه بنسبة 50% أكثر من الإطار الأزرق.
    أرادت شركة “بروت” (Brut) لعطور الرجال منافسة عطور “أولد سبايس” و”اكس”، التي يستخدمها الشباب الأصغر سنًا، فقامت بتغيير شعارها إلى تصميم كلاسيكي شبه تقليدي، لا يجذب تلك الفئة من الشباب.
    تعرضت شركة “إير بي إن بي” لتأجير الشقق السكنية، للكثير من الانتقادات، بعد وضعها لشعار جديد، والتي قالت عنه إنه يرمز للناس والأماكن والحب، إلا أن جمهور الإنترنت انتقدوه لما يحمله من تأويلات وإيحاءات.
    قامت شركة “هيرشي” ” Hershey” لصناعة الشيكولاتة، بإزالة حرف الـ”s” من شعارها الجديد.
    وانتقد الموقع الشعار الجديد للمنظمة الخيرية البريطانية “YMCA”، إذ علق عليه بأنه محاولة فاشلة للتحديث.
    أقدمت مطاعم “أوليف جاردن” على تغيير شعارها لجذب زبائن أصغر سنًا، إلا أن الشعار الجديد جاء بخط غير جذاب وفقًا للموقع.
    كانت شركة “كول هان””Cole Haan” في بدايتها علامة تجارية لأحذية رجالية، ثم صارت تنتج الملابس والاكسسوارات والأحذية للنساء والرجال، من أجل تدعيم علامتها التجارية، التي قامت بتغييرها هذا العام.

  2. #2
    صديق فعال
    المراة والرجل
    تاريخ التسجيل: November-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 645 المواضيع: 6
    التقييم: 88
    مزاجي: ،،،،،،،،،
    أكلتي المفضلة: ،،،،،،،،،،،
    موبايلي: تاب 3
    آخر نشاط: 28/February/2015
    احسسنت

  3. #3
    من أهل الدار
    ام علي
    نورت اخوية

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال