رولز رويس
منذ طرح الجيل الأول في الأسواق عام 2009، شكلت قوست نقلة نوعية في مفاهيم شركة رولز رويس، ما دفع شريحة أكبر من الزبائن لخوض تجربة إمتلاك سيارة فاخرة بشعار رولز رويس بطابع رسمي أقل من فانتوم الشهيرة، و لكن مع حداثة و حيوية أكبر، دون التضحية بأرقى درجات الترف و الرفاهية المعهودة. حققت قوست مبيعات قياسية على مدى الأربع سنوات لما قدمته من خلطة مثالية تجمع ما بين متعة القيادة، قوة التصميم، الجودة، الرفاهية، و التميز، ما يجعلها سيارة فاخرة مناسبة لكافة الظروف سواء كان ذلك في يوم العمل أو في يوم الإجازة. و إكمالاً لنجاحات الجيل الأول من قوست، عملت رولز رويس على جيل ثانٍ بتصميم خارجي أكثر تطوراً، و داخلي أكثر راحةً و هدوءاً، و العديد من التعديلات التكنولوجية الثورية أيضاً، و ذلك بعد السماع لإقتراحات ملاك قوست I و تلبية رغبتهم بما يرونه مناسباً للجيل الجديد. و بمناسبة طرح السلسلة الثانية Series II من قوست في منطقة الشرق الأوسط، قمنا بتلبية دعوة رولز رويس لتجربة قيادة قوست II في مختلف الطرق المدينية و السريعة ما بين فندق One & Only في جزيرة النخلة في دبي، وصولاً إلى فندق Waldorf Astoria في رأس الخيمة في دولة الإمارات.
إقرأ الخبر كاملاً في سعودي شفت: تجربة قيادة رولز رويس قوست II