لفنيون المتميّزون في مجالي المبيعات والخدمة يتألقون في منافسات نيسان الإقليمية للمهارات
الموظفون التقنيون بمجالي المبيعات والخدمة لشركة نيسان في الشرق الأوسط من بين أفضل الكوادر التقنية في العالم
دبي، الإمارات العربية المتحدة 25) مارس 2014) – اجتمع موظفو المبيعات والخدمة لشركة نيسان من كافة أنحاء الشرق الأوسط في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مؤخراً لإثبات تميزهم المهني في منافسات نيسان الإقليمية للمهارات.
وتشمل هذه المنافسات، التي تجمع الفائزين على المستوى المحلي في كل دولة في منافسة للحصول على الجوائز الكبرى، كافة أوجه الأعمال من معرفة قطع غيار سيارات نيسان الأصلية إلى استشارات الخدمة وقوة المبيعات والخبرات التقنية.
ويعتبر الموظفون التقنيون في مجالات المبيعات وقطع الغيار ومستشارو الخدمة الذين تأهلوا إلى منافسات دبي بعد نجاحهم في الجولات المحلية من بين أفضل الكوادر في شبكة نيسان العالمية.
ويعتبر الموظفون التقنيون في مجالات المبيعات وقطع الغيار ومستشارو الخدمة الذين تأهلوا إلى منافسات دبي بعد نجاحهم في الجولات المحلية من بين أفضل الكوادر في شبكة نيسان العالمية.
وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: "تطمح نيسان أن تصبح العلامة التجارية الرائدة في قطاع السيارات من ناحية خدمة العملاء في كافة أنحاء الشرق الأوسط. وبينما نُعتبر من بين أفضل الشركات في معظم الأسواق الإقليمية، نسعى لأن نكون على رأس القائمة من خلال الاستثمار المتواصل في مهارات موظفينا ونحن على ثقة بأننا نستطيع تحقيق ذلك الطموح. ونتقدم بالتهنئة للموظفين الذين تأهلوا للنهائيات الإقليمية ولكل من ساهم في رفع مستويات المبيعات والخدمة في شبكة نيسان بمنطقة الشرق الأوسط".
وتتألف مسابقة المهارات الإقليمية من أربعة منافسات صُممت للمهندسين والفنيين وموظفي المبيعات ومستشاري الخدمة بهدف تعزيز مهاراتهم واكتشاف قدراتهم وإمكاناتهم، بالإضافة إلى تحديد الإحتياجات المستقبلية للتعلم والتدريب.
وتعتبر جائزة نيسان للكفاءة والتميز التقني في الخدمة - NISTEC (وهي المسابقة التقنية لخدمة نيسان العالمية) الأقدم بين فئات منافسات نيسان وهي الآن في عامها السابع عشر. أما الفئات الثلاث الأخرى فهي: جائزة نيسان للكفاءة والتميّز لمستشاري الخدمة (NISAC) وجائزة نيسان للكفاءة والتميّز لتنفيذيي المبيعات (NISEC) وجائزة نيسان للكفاءة والتميّز لتنفيذيي قطع الغيار (NIPAC).
الجدير بالذكر أن نيسان أعلنت في شهر نوفمبر الماضي عن خطتها الطموحة لبيع 300,000 سيارة سنوياً في الشرق الأوسط بحلول شهر أبريل 2017. ومن أبرز عناصر تلك الخطة توفر شبكة قوية وواسعة من الوكلاء تتمتع بمستويات تدريب متميّزة لضمان أعلى معايير خدمة العملاء.