يسان توقع اتفاقاً عالمياً للشراكة مع دوري أبطال أوروبا
دبي، الإمارات العربية المتحدة (7 أبريل 2014) - أكدت شركة نيسان موتور المحدودة اليوم عن شراكة لمدة أربع سنوات مع دوري أبطال أوروبا (UEFA Champions League) بما في ذلك كأس السوبر UEFA. ويمثل هذا الاتفاق أكبر اتفاق للرعاية على الاطلاق وسوف يؤسس لنيسان كشريك رسمي عالمياً من موسم 2014-2015 إلى (ويتضمن) موسم 2017-2018.
وقال رويل دي فريس، نائب الرئيس للشركة والرئيس العالمي للتسويق والاتصالات في شركة نيسان: "الإبداع الذي يثير الحماس هو ما تقوم به نيسان، وكشركاء مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA، نعمل على تقديم أساليب جديدة لإغناء تجربة دوري أبطال أوروبا بكرة القدم الذي يمثل أهم بطولة كروية في القارة الأوروبية وسيكون المنصة العالمية الهامة لنيسان. ونهدف إلى نُري محبي العلامة التجارية لنيسان حول العالم الاثارة التي توفرها مركباتنا وكذلك إثارة كرة القدم في نفس الوقت. إن كرة القدم وسيارات نيسان يقدمهما أشخاص مدهشون لديهم الشغف بما يقومون به". وكشريك رسمي، سوف يكون لنيسان الحقوق الواسعة للمباريات والفترات التدريبية قبل المباريات والمحتويات والاعلام وفعاليات الضيافة والأحداث والمباراة النهائية.
وقال جاي-لورانت ايبستاين، مدير التسويق لفعاليات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم : "نحن سعداء بوجود نيسان معنا كشريك رسمي في دوري أبطال أوروبا (UEFA) اعتباراً من الموسم القادم. تعتبر نيسان شركة عالمية ورائدة وهي واحدة من أكبر مجموعات السيارات فى العالم. نرى أن هذه الشراكة ستوفر قدرا كبيرا من الإبداع والإثارة في جميع أسواق العالم، ونحن على قناعة تامة بأن نيسان يمكنها استخدام المنصة التي يوفرها دوري أبطال أوروبا تقدم لمواصلة البناء على نجاحها الذي تتمتع به حالياً".
وحسب دي فريس، من المتوقع أن يشاهد مباريات دوري أبطال أوروبا (UEFA) على شاشات التلفزة أكثر من 4 مليار شخص في كل موسم، وسيضيف الاتفاق لنيسان جمهوراً جديداً وسيحافظ على مكانة العلامة التجارية في الصدارة خلال فعاليات كرة القدم الأوروبية.
وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: "تصل جاذبية دوري أبطال أوروبا (UEFA) إلى كافة أنحاء العالم، ومن أكثر الجماهير تحمساً لكرة القدم هنا في الشرق الأوسط. ولهذا السبب، سيشعر الناس هنا بمنافع هذه الشراكة التاريخية لنيسان حيث سنتشارك الاثارة لأهم بطولة تنافسية في العالم مع عملائنا، ونتطلع لانطلاق موسم 2014 الذي سيشهد بداية هذه الشراكة".
لجدير بالذكر أن بطولة دوري أبطال أوروبا (UEFA) تعتبر مثالاً آخر على التزام نيسان بدعم الرياضات الشعبية والمثيرة والتي تشمل رعاية العلامة التجارية للألعاب الأولمبية 2016 في ريو والفرق الأولمبية للمملكة المتحدة والمكسيك وكأس أمم أفريقيا وبطولة كرة القدم الأمريكية (NCAA) وكأس هيسمان ودوري كرة القدم الكندية ورعاية سفير جي تي – آر العدّاء يوسين بولت – وهو من مشجعي كرة القدم المشهورين في العالم.